السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
05:49 م

تكريم الزعبي نظير تنازله عن الحق الخاص في وفاة أخيه سالم

تكريم الزعبي نظير تنازله عن الحق الخاص في وفاة أخيه سالم
المشاهدات : 2880
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=503755
الخفجي - محمد غازي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - محمد غازي

أقامت قبيلة سبيع في الخفجي حفل تكريم وتقدير لعمير بن محمد الزعبي أحد «أبناء محافظة الخفجي» نظير موقفه الإنساني في التنازل عن الحق الخاص المتعلق بأخيه سالم رحمه الله الذي توفي نتيجة حادث مروري بالخطأ.
هذا وقد أقيم حفل عشاء وتكريم مساء أمس الإثنين 17 أغسطس 2020 باستراحة الريف وقد أُعد حفل خطابي قدمه الإعلامي عبدالمحسن ماهل بدأ بالقرآن الكريم للقارئ عبدالعزيز المطيري ثم كلمة للمضيفين أنابهم في إلقائها عايض بداح المجامعه، بعدها تناوب الشعراء المشاركين في إلقاء قصائد منبرية تحاكي المناسبة وهم كلآ من عمر هندي السبيعي وغانم نوار السبيعي و نمر مجمل القحطاني و عبدالرحمن سمره اليامي ومسند سعود السبيعي.
وفي نهاية الحفل الخطابي تم تكريم عمير محمد الزعبي ببعضاً من الهدايا المقدمة من القائمين على الحفل، ثم كُرم المشاركين في الحفل الخطابي.

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    زائر

    جزاه الله خير .. وكثر الله من امثاله ومن عفا واصلح فاجره على الله ..

  2. ١
    زائر

    كورونا تحتضر لا تباعد ولا احترازات ولا كمام .. عجب عجاب يتنازل عنكم وتهدونه اسلحه ومحزم مليان رصاص أتمنى تدخل الجهات الأمنيه في هذا العبث والتصرف الممنوع والمذموم