الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا.
العصر
01:55 م

الدراسة مجاناً بالكامل في مدارس الشرق الأهلية بالخفجي

الدراسة مجاناً بالكامل في مدارس الشرق الأهلية بالخفجي
المشاهدات : 1927
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=503980
الخفجي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي

أعلنت مدارس الشرق الأهلية أن جميع المراحل الدراسية في الفصل الدراسي الأول للعام 1442هـ ستكون مجاناً لكل من المراحل (الروضة، أول إبتدائي، أول متوسط، أول ثانوي) ومجاناً بالكامل لأول لعدد 7 أسابيع لباقي المراحل.
حيث جأت مبادرة مدارس الشرق الأهلية تزامناً مع الأوضاع الحالية الخاصة بجائحة كورونا كوفيد-19، وإعلان وزارة التعليم عدد من الإجراءات الخاصة بهذه الفترة.
وتقدم مدارس الشرق الأهلية في الخفجي لطلابها وطالباتها لجميع المراحل منصة كلاسيرا وهي المنصة الأولى في الشرق الأوسط في التعليم المتطور وعدد من البرامج التابعة لها مثل (UBBU) وهي دورات لتعليم البرمجة للأطفال من خلال الألعاب والأنشطة على مناهج STEM وبرنامج (EDUTEN) والتي تتكون من 200 الف تدريب و100 نوع من الالعاب لتعليم الرياضيات للمرحلة الابتدائية والمتوسطة وبرنامج (EUREKA) وهي مكتبة أفلام الرسوم التفاعلية ثلاثية الأبعاد لشرح الرياضيات والفيزياء والعلوم. بالإضافة إلى العديد من البرامج التعليمية المتطورة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.