الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا.
الظهر
10:46 ص

لجنة اصلاح ذات البين بالخفجي تحل 85 قضية خلال عام 1441

لجنة اصلاح ذات البين بالخفجي تحل 85 قضية خلال عام 1441
المشاهدات : 1537
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=505065
الخفجي - أحمد غالي:
أبعاد الإخبارية
الخفجي - أحمد غالي:

أنهت اللجنة التنفيذية لاصلاح ذات البين بالخفجي، حل 85 قضية خلال عام 1441هـ، حيث تنوعت هذه القضايا بين آسريه ومالية وتجارية وعمالية.
وقد استقبلت اللجنة القضايا من الشرطه والمحكمه والنيابة العامة بالاضافه الى المحافظه، وأسهمت بحلها من خلال ستة لجان فرعية (اللجنة الآسريه، لجنة المنازعات الاجتماعية، لجنة القضايا العمالية والتجارية، لجنة قضايا السجن، لجنة قضايا الدم، لجنة الإعلام والتوعية).
ومن بين القضايا الكثيرة التي تم حلها هي القضايا الآسرية من الطلاق والعقوق ورؤية الابناء وغيرها، كما استمرت اللجنة التطوعية المكونة من 22 عضو من وجهاء المحافظة وبعض مدراء الجهات الحكومية والعسكرية، مع العنصر النسائي باللجنة، بعقد الاجتماعات وحل القضايا الاخرى (عن بعد) خلال جائحة كورونا.
وتحظى اللجنة بجميع التسهيلات المقدمة لها ومقر إدارتها الكاملة في مبنى المحافظة ويرأسها تنفيذياً محافظ الخفجي، كما أن اللجنة خصصت اللجنة رقم اتصال وبريد إلكتروني (ايميل) للتواصل معها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.