الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا.
المغرب
04:22 م

مستشفى الخفجي العام يفعّل اليوم العالمي لسلامة المرضى بمحاضرات توعوية

مستشفى الخفجي العام يفعّل اليوم العالمي لسلامة المرضى بمحاضرات توعوية
المشاهدات : 2539
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=506212
الخفجي - عافت الزويد
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عافت الزويد

بحضور عدد من الكوادر الفنية والصحية وتزامنًا مع اليوم العالمي لسلامة المرضى نفذ مستشفى الخفجي العام محاضرتين تعريفيتين تحت شعار “سلامة الممارس الصحي هي أولوية لسلامة المرضى” .
وجاءت المحاضرة الأولى التي قدمتها رئيسة قسم الجودة بهدف رفع الوعي حول معايير سلامة المرضى ورفع ثقافة سلامتهم ،أهمية تطبيق أهداف السلامة العالمية ، والتواصل الفعال بين مقدمي الخدمة الصحية.
فيما تحدثت المحاضرة الثانية والتي قدمتها رئيسة قسم الصيدلية عن ” الاخطاء الداوئية ” للتوعية بضرورة الالتزام بمعايير السلامة الدوائية.
هذا وقد طبقت إدارة المستشفى المعايير الوقاية الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال التباعد بين الحاضرين وتوزيعهم على مجموعات ، ويستمر تفعيل هذه المناسبة في مستشفى الخفجي العام على مدار إسبوع كامل .
يذكر أن اليوم العالمي لسلامة المرضى يوافق ١٧ من شهر سبتمر من كل عام حيث يتركز هذا العام على إبراز أهمية سلامة العاملين الصحيين وعلاقتها بسلامة المرضى ، والاعتراف بسلامة العاملين الصحيين كأولوية لضمان سلامة المرضى والاستثمار في المجال، وإظهار التقدير الواجب لتفاني العاملين الصحيين وعملهم الدؤوب؛ لا سيما في السياق الحالي للتصدي لجائحة كوفيد-19.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.