السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا.
العشاء
05:49 م

الهلال يحقق لقب نخبة الطائرة

الهلال يحقق لقب نخبة الطائرة
المشاهدات : 254
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=506378
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

حقق الهلال لقب بطولة النخبة للكرة الطائرة بعد فوزه على الترجي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على صالة وزارة الرياضة بجدة، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: 25/21، 25/21، 20/25، 16/25، 15/10، وسبق للهلال الفوز على الاتحاد بالنتيجة ذاتها.

جاءت المباراة سريعة وقوية من كلا الفريقين ونجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول والثاني من خلال الضربات الساحقة والإرسالات القوية التي حصد فيها الكثير من النقاط، ولعبت الخبرة دوراً كبيراً وشكل المعد موفق المطيري والمحترفان قوة ضاربة من خلال تنويع الكرات على الشبكة والضربات الساحقة من مركز 3 و4.

ولم يتأثر الترجي بتأخره وعاد بقوة من خلال ترتيب صفوفه وفرض سيطرته بالكامل، ونجح من الفوز بالشوطين الثالث والرابع الذي قدم فيه مستوى أكثر من رائع وحسم الشوط الرابع بفارق كبير 25/16. وعاد الهلال إلى مستواه في الشوط الحاسم وتدارك الأخطاء التي وقع فيها وفرض سطيرته لينهي الشوط لمصلحته 15/10. وبهذا الفوز يحقق الهلال اللقب الخامس عشر في كأس النخبة متفوقاً بفارق كبير عن أقرب منافسيه الأهلي الحاصل على اللقب خمس مرات والوحدة مرة واحدة. وستقام اليوم مباراة واحدة ستجمع الاتحاد والترجي لتحديد المركزين الثاني والثالث، يقود اللقاء عبدالعزيز الرميحي حكم أول، ومنصور القحطاني حكم ثان، ومشعل خضري مسجلاً، وعقب المبارة ستقام مراسم التتويج، حيث يسلم الدكتور إبراهيم البابطين رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة كأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق الهلال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.