الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا.
المغرب
04:22 م

البطل «الاستثنائي» يبدأ الدفاع عن لقبه بعين الباحة و«الليث» الجديد يواجه أبها

البطل «الاستثنائي» يبدأ الدفاع عن لقبه بعين الباحة و«الليث» الجديد يواجه أبها
المشاهدات : 161
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=509168
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

تعود مساء اليوم (السبت) عجلة الدوري السعودي «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين» إلى الدوران مجدداً، وتنطلق المنافسات بأربع مواجهات، ففي الرياض يلتقي الهلال نظيره العين، وتقام المبارة على استاد الأمير فيصل بن فهد، وتبدأ عند الساعة الـ 9:15 مساء.

ويسعى لاعبو الهلال للحصول على علامة اللقاء الافتتاحي كاملة والتقدم باكراً نحو الصدارة للمحافظة على اللقب الذي حققه الفريق «الأزرق» الموسم الماضي، ويعيش الهلال أفضل حالاته الفنية وسط جاهزية كاملة، بالنظر إلى الفوارق الفنية بين الفريقين والتي تصب لمصلحة الهلال نظرا للخبرة الكبيرة لدى اللاعبين.

وليس أمام مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو في لقاء الليلة إلا اللعب بكامل العناصر الأساسية ودخول اللقاء بأسلوب هجومي بحثا عن هدف باكر يصعب المهمة على المنافس وفي الوقت ذاته عدم إغفال المناطق الدفاعية وإغلاقها أمام مهاجمي الضيوف.

أما العين الصاعد حديثا فيبحث عن تقديم مستوى لافت للأنظار إذ استعد للموسم الرياضي بشكل جيد، عندما تعاقدت الإدارة مع المدرب الألماني مايكل سكيبه خلفا للتونسي الحبيب بن رمضان ولعب الفريق عددا من اللقاءات الودية، كما أتمت الإدارة عدداً من التعاقدات الأجنبية والمحلية.

التعاون – الفيصلي

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يواجه التعاون نظيره الفيصلي عند الساعة الـ 6:10 في مباراة من المنتظر أن تشهد ندية، التعاون يسعى إلى بداية قوية ومسح الصورة التي ظهر عليها الفريق الموسم الماضي، ويعوض جماهيره عن الخروج من دوري أبطال آسيا.

ومن المنتظر أن يلعب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالأسماء الأساسية من البداية والتي خاضت معه بطولة دوري أبطال آسيا، ومن أهم الأسماء الرباعي حارس المرمى البرازيلي كاسيو انجوس والمدافع البرازيلي إياغو سانتوس ولاعب الوسط البوروندي سيدريك اميسي والمهاجم الأسترالي ميتشل ديوك.

وفي المقابل، يبحث الفيصلي عن تقديم نتيجة إيجابية من أول لقاء والمنافسة باكراً على المراكز المتقدمة، ومن المتوقع أن يرمي المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا بجميع أوراقه الرابحة، للظفر بالثلاث نقاط برغم قوة المنافس الذي يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية.

الوحدة – القادسية

وفي مكة المكرمة، يستقبل الوحدة نظيرة القادسية، وتنطلق المباراة الساعة 8:00 مساءً، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

فريق الوحدة يبحث عن تكرار المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق «الأحمر» الموسم الماضي، وينشد الفريق البداية القوية.

وتعاقدت إدارة النادي مع المدرب البرتغالي إيفو فييرا، ومن أبرز الأسماء في الفريق لاعب الوسط وليد باخشوين، كما تم التعاقد مع مدافع الهلال عبدالله الحافظ.

وفي المقابل، يسعى القادسية الصاعد حديثا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى إثبات وجوده باكراً من خلال البداية القوية والفوز بمباراة اليوم، ويدرب القادسية المدرب التونسي يوسف المناعي، ومن أهم الأسماء التي وقعت معها الإدارة القدساوية مهاجم الشباب السابق الكولومبي دانيلو اسبريا.

الشباب – أبها

وفي الرياض، يستضيف الشباب نظيرة أبها، وتبدأ المباراة الساعة 6:00 مساءً على استاد الأمير فيصل بن فهد. الشباب يدخل المواجهة بحثا عن أول فوز له في المسابقة وقد استعد «الليث» بشكل جيد للقاء، ومن المنتظر أن ينتهج المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا الأسلوب الهجومي للتقدم باكرا، ومن أهم الأسماء لدى المدرب لاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا.

وفي المقابل، أبها يسعى لتكرار الصورة التي ظهر عليها في الموسم الماضي، ويعرف المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي قوة المنافس، ومن المنتظر أن يقوم بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات على مرمى الشباب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.