الخميس, 1 شوّال 1442 هجريا.
الظهر
10:50 ص

احدث الاخبار

سويسرا تعلن اعتزامها تخفيف قيود كورونا نهاية الشهر الجارى

اليونان تلغى معظم قيود الإغلاق المفروضة بسبب كورونا بداية من 14 مايو

جو بايدن يحتفى بمنح 250 مليون جرعة لقاح للأمريكيين منذ وصوله للبيت الأبيض

اليابان تحظر دخول الأجانب القادمين من الهند ونيبال وباكستان

أمير المنطقة الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك

الرئيس العام لشؤون الحرمين يرفع الشكر للقيادة بمناسبة نجاح خطة موسم شهر رمضان

وزير النقل يتفقد مطاري الرياض وجدة ‎استعداداً لعودة الرحلات الدولية

الهزاع يهنيء القيادة الرشيدة والأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك

بلدية الخفجي تقوم بتنفيذ حملات رقابية على محلات صوالين الحلاقة والمطابخ والمطاعم للتأكد من التزامها بالإجراءات الاحترازية

“الزكاة والضريبة والجمارك” تؤكد ضرورة التزام المسافرين دوليًا بإجراءات “الإقرار” عن مجموع مشترياتهم بما يزيد عن ٣ آلاف ريال

وكالة شؤون المسجد الحرام توزع الهدايا على قاصدي بيت الله الحرام ومنسوبي الجهات المشاركة

خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس المجلس العسكري الانتقالي بتشاد

تحديث جديد لـتطبيق Your Phone للتحكم بهاتف أندرويد بواسطة الكمبيوتر

تحديث جديد لـتطبيق Your Phone للتحكم بهاتف أندرويد بواسطة الكمبيوتر
المشاهدات : 621
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=512174
تقنية
صحيفة أبعاد الإخبارية
تقنية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق تحديث لتطبيق Your Phone الشهير، سيمكن المستخدمين من التحكم بالهواتف الذكية عبر أجهزة الكمبيوتر بشكل أفضل، وأشارت الشركة إلى أن التحديث الجديد للتطبيق سيمكن بعض مستخدمى الهواتف الذكية من التحكم ببعض التطبيقات الموجودة فى هواتفهم عبرالكمبيوتر وتشغيل أكثر من تطبيق فى وقت واحد عبر سطح المكتب، وليس تطبيقا واحدا كما كان الحال من قبل.

ووفقا لموقع RT، أوضحت أن التحديث طرح بصورة تجريبية حاليا لمعرفة آراء المستخدمين وملاحظاتهم حول عمل Your Phone، وللاستفادة من التحديث يجب أن يملك المستخدم الإصدار 1.20102.132.0 فى حاسبه أو الإصدارات الأحدث، أما هاتفه فيجب أن يحوى الإصدار 1.20102.133.0 أو الإصدارات الأحدث.

وكانت مايكروسوف قد أضافت إلى التطبيق المذكورعدة ميزات من قبل، منها ميزة تساعد على التحكم بالموسيقى والفيديوهات الموجودة فى الهواتف عبر أجهزة الكمبيوتر، ميزات تساعد على استخدام الحاسب لإرسال واستقبال الرسائل من وإلى التطبيقات الموجودة فى الهاتف المقترن به عبر التطبيق.

جدير بالذكر طرحت شركة مايكروسوفت أمس الثلاثاء، نموذجين من جهاز إكس بوكس للألعاب، بعد سبعة أعوام من طرح النسخة السابقة، للاستفادة من تزايد الإقبال على الإنفاق على الألعاب فى ظل جائحة فيروس كورونا، وستباع أجهزة إكس بوكس طراز إكس، التى وصفتها الشركة بأنها أقوى جهاز ألعاب فى العالم، بسعر التجزئة 499.99 دولار بينما ستباع أجهزة إكس بوكس طراز إس بمبلغ 299.99 دولار.

وسينافس إكس بوكس أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 5 من إنتاج شركة سونى والتى من المقرر أن تطرح فى الأسواق الخميس، وينظر على نطاق واسع إلى جهاز بلاى ستيشن 5 على أنه يقود المنافسة بين أجهزة الألعاب لأن قاعدة معجبيه أكبر من نظيراتها ولأنه يتيح عددا أكبر من الألعاب الحصرية التى ستكون متوفرة عند طرحه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.