السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا.
العشاء
05:57 م

مواطن ..يوثق تلويث بعض المتنزهين لشاطئ الخفجي

مواطن ..يوثق تلويث بعض المتنزهين لشاطئ الخفجي
المشاهدات : 2178
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=513942
الخفجي - عبدالمحسن ماهل:
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عبدالمحسن ماهل:

وثق أحد مرتادي شاطئ الخفجي بعضاً من الصور لشاطئ الخفجي معبراً عن استيائه من انتشار النفايات والعلب الفارغة وخلافها من مخلفات التنزه.
وقال: كثير ما نوجه النقد الهادف للجهات الخدمية تجاه أي تقصير نلاحظه نحن كمواطنين،إلا أنني ومن خلال ارتيادي الدائم لكورنيش وشاطئ الخفجي أرى أن هناك اهتمام بالنظافة من قبل البلدية من خلال وجود عمال النظافة أغلب الأوقات وكذلك من خلال انتشار حاويات النظافة بشكل كاف فما بين الحاوية والأخرى لا يتعدى عشرة أمتار.
إلا أن ما يحز في النفس هو قلة الوعي من قبل بعض المتنزهين مع الأسف والذين يتحملون مايحدث من تشوه بصري وتلويث للشاطئ وللكورنيش وهنا أحمل المسؤولية أرباب الأسر في ضرورة توعية أبنائهم وعائلاتهم على أهمية ترك المكان نظيفاً كما وجدوه ومتابعتهم وعدم التهاون معهم  ورفع مستوى المسؤولية لديهم في ذلك وأن بإمكانهم وضع أي مخلفات في الحاويات المنتشرة والموجودة على امتداد الكورنيش.
وتسائل عن إمكانية فتح المجال «لاسيما في ظل الظروف الصحية الحالية» سواء عن طريق الفرق التطوعية أو من خلال الطرق التي تراها محافظة الخفجي أو البلدية أو الجهات المعنية من أجل القيام بحملة توعوية يصاحبها تنظيف لشاطئ الخفجي.

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    زائر

    ناس ما تستحي ، نتمنى تطبيق لائحة الذوق العام على كل من يرمي نفايته بغير مكانها المخصص

  2. ١
    زائر

    من باب حسن الخلق انك تخرج من اماكن التنزه والشواطي وهي نظيفه ومن باب الهمجيه واللامبالاة ان تقوم بهذا السلوك الغير حضاري وتترك القاذورات في مكانك شي معيب فعلا