الأربعاء, 19 رجب 1442 هجريا.
الظهر
11:05 ص

تعليق الدخول عبر منفذ الخفجي واستمرار السماح بخروج المستثنين

تعليق الدخول عبر منفذ الخفجي واستمرار السماح بخروج المستثنين
المشاهدات : 2241
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=517393
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عامر المالكي

أوضحت سفارة المملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بأن دولة الكويت أعلنت تعليق رحلات الطيران التجاري من وإلى مطار الكويت وإغلاق المنافذ الحدودية البرية والبحرية من مساء هذا اليوم الاثنين إلى نهاية يوم الجمعة 1 يناير 2021م.
وعلمت «أبعاد الإخبارية» أنه تم تعليق الدخول إلى المملكة عبر منفذ الخفجي عند الساعة الثانية من ظهر اليوم الإثنين لمدة أسبوع قابل للتمديد، مع استمرار حركة الخروج من ٨ صباحا إلى ٢ ظهراً للكويتيين والحالات المستثناة.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت مساء أمس بناء على ما رفعته وزارة الصحة عن انتشار نوع جديد متحور من فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19) في عدد من الدول، وحتى تتضح معلومات طبية عن طبيعة هذا الفيروس، ورغبة في اتخاذ إجراءات عاجلة لحماية الصحة العامة للمواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم. فقد قررت حكومة المملكة اتخاذ الإجراءات الاحترازية ومنها “تعليق الدخول إلى المملكة عبر المنافذ البرية والبحرية مؤقتًا لمدة أسبوع قابلة للتمديد أسبوعًا آخر”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.