الجمعة, 2 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

Rovio تطلق لعبة Angry Birds Journey

Rovio تطلق لعبة Angry Birds Journey
المشاهدات : 971
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=520344
تقنية
صحيفة أبعاد الإخبارية
تقنية

شهدت لعبة الطيور الغاضبة “AngryBirds” العديد من الأشكال والأفكار، والآن يبدو أن الشركة تعود لجذورها مع إطلاقها عنوان آخر وجديد يحمل اسم Angry Birds Journey، وذلك بحسب موقع androidpolice الأمريكى.

وبحسب التقرير فقد تم إدخال سلسلة أسلحة أساسية، حيث تم الرجوع إلى ميكانيكا المقلاع تمامًا كما هو الحال مع العنوان الأصلي، حيث سيقوم المستخدمين خلال ذلك بقضاء وقتهم في إطلاق الطيور على الأبراج المكونة من الكتل والخنازير، حيث ستزيد الصعوبة كلما تقدّمت في المراحل.

وقد أشارت Rovio إلى أن لعبتها Angry Birds Journey متاحة الآن كإصدار وصول مبكر ولكن جاهز للعب في بعض المناطق مثل “الولايات المتحدة وفنلندا والسويد والدنمارك وكندا وبولندا”، مع عدم ذكرها أي معلومات حول متى ستوسّع الشركة الوصول إلى بقية العالم.

وتعد Angry Birds Journey إصدار مجاني للعب ، مما يعني أن اللعبة مليئة بعمليات الشراء داخل التطبيق ، ونعم ، مما يثير استياء الجميع ، فهي تتراوح ما بين 99.99 دولارًا لكل عنصر، وهذه المشتريات مخصصة بشكل أساسي لحزم من العملات داخل اللعبة ، على الرغم من وجود عدد قليل من حزم المبتدئين التي توفر العملة والقدرة على التحمل وبعض العناصر الأخرى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.