الجمعة, 2 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

غياب الكهرباء وتراكم النفايات يٌهدد ملاك فروسية الخفجي ويكبدهم خسائر كبيرة

المشاهدات : 7771
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=522855
الخفجي - عامر المالكي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عامر المالكي

حقق ميدان فروسية الخفجي العديد من الإنجازات خلال الأعوام الماضية ويعد من أقدم الميادين في المملكة ويملك عدد كبير من الخيل التي تنافس على مستوى سباقات المملكة أضافة إلى الإهتمام الكبير من قبل حكومة المملكة في رياضة الفروسية ودعم الشركات الكبرى بالخفجي وأقبال الأهالي الكبير على السباقات التي تقام كل ثلاثاء خلال الموسم.
إلا غياب خدمة الكهرباء وتراكم أكوام كبيرة من النفايات في أنحاء ميدان فروسية الخفجي والأسطبلات التي أضرت بالملاك وتسببت بنفوق أعداد من الخيل الثمينة وتهدد بإنتشار الأمراض والأوبئة والروائح الكريهة والمناظر الغير حضارية.
وقد ذكرت أمانة المنطقة الشرقية في ردها على استفسار صحيفة «أبعاد الإخبارية» نفيدكم بأن مشروع (جمع ونقل النفايات والتخلص منها من محافظة الخفجي والقرى التابعه لها) يشمل تنظيف (الاحياء السكنية بالمحافظة والمراكز التابعه لها – والمخططات الإستثمارية الخدمية – والمخططات النفع العام )، أما بشأن استفساركم عن دور البلدية في إزالة ورفع هذه المخلفات وتهيئة الميدان التابع لميدان فروسية الخفجي فإنه لايقع ضمن اختصاص ونطاق مشروع (جمع ونقل النفايات والتخلص منها من محافظة الخفجي والقرى التابعه لها).

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.