السبت, 5 رمضان 1442 هجريا.
الظهر
10:53 ص

احدث الاخبار

نيابة عن سمو أمير الشرقية.. الهزاع يسلم جوائز حفل ميدان فروسية الخفجي

نيابة عن سمو أمير الشرقية.. الهزاع يسلم جوائز حفل ميدان فروسية الخفجي
المشاهدات : 9872
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=525783
الخفجي - عبدالرحمن العودة
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عبدالرحمن العودة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود أمير المنطقة الشرقية أقيم مساء اليوم الحفل الثامن عشر بميدان فروسية الخفجي بحضور محافظ الخفجي الأستاذ محمد الهزاع.

وتمكنت الفرس تطرب للمالك اسطبل الجماهير من الفوز بكأس الحفل كما استطاعت الفرس نجمة الرياض للمالك ماجد عبدالله العتيبي منالفوز بجائزة السيارة الأولى في الشوط الرابع والحصان ليون للماك مبارك محمد الهاجري من السيارة الثانية في الشوط الخامس.

من جهته عبر محافظ الخفجي رئيس مجلس إدارة ميدان فروسية الخفجي الأستاذ محمد الهزاع، عن شكره وامتنانه لدعم ورعاية سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، مؤكداً أن الدعم الكريم كان سبباً رئيسياً في نجاح موسم الفروسية، ومواصلة تميزه . ومؤكداً أن هذا الإهتمام يأتي إنطلاقاً من اهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بتنمية القطاع الرياضي، ودعمها المتواصل للأنشطة الرياضية، لا سيما الأنشطة التي ترتبط بتاريخ وثقافة المملكة، مؤكدا أن رياضة الفروسية شهدت تطورا متسارعا، وحظيت بدعم لا محدود.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.