الإثنين, 30 شعبان 1442 هجريا.
العشاء
06:44 م

وزارة الريـاضـة تعتمد مجلس إدارة النـصر

وزارة الريـاضـة تعتمد مجلس إدارة النـصر
المشاهدات : 141
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=527880
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته الفنية واستعداداته تأهباً لملاقاة الفيصلي مساء اليوم «الأحد» على ملعب مرسول بارك، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ أجرى الفريق تدريبه الأخير البارحة على ملعب المباراة، والذي بدأه مدرب الفريق الكرواتي ألين هورفات بحديث مع اللاعبين مبدياً ثقته الكبيرة بهم لتقديم أفضل المستويات الفنية وتحقيق نتيجة الفوز التي تؤهل الفريق لبلوغ نهائي كأس البطولة، فيما شرح الكرواتي هورفات عدداً من الملاحظات والنقاط الفنية الخاصة بخطة المباراة، وتركز التدريب على النواحي التكتيكية ونقاط القوة والضعف لدى فريق الفيصلي.

إلى ذلك كشفت المصادر أن الجهاز الفني سيلعب مباراة الليلة بنفس التشكيلة التي لعب بها الفريق آخر مبارياته أمام الباطن باستثناء عودة الحارس الأسترالي براد جونز للتشكيلة الأساسية.

من جهته أكد رئيس النصر مسلي آل معمر على أن أمامهم عمل كبير جداً تحتاج معها للتركيز ومضاعفة الجهد وقال: «‏بعد مرور يومين على تزكية المجلس والاطلاع المبدئي على بعض الملفات، تبين لنا أن أمامنا عمل كبير جدا، يحتاج الكثير من الوقت والجهد والتركيز».

من جهة أخرى اعتمد وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل مجلس إدارة نادي النصر لمدة 4 سنوات برئاسة مسلي بن مهدي آل معمر، وعضوية كل من:

المهندس عبدالله العمراني، وتركي المشيقح، وفيصل أبو ساق، وعبدالعزيز العمران، ومحمد الشتوي، ومنصور بن زومه، ومعتز المزروع.

وكشفت مصادر «دنيا الرياضة» أن مجلس إدارة نادي النصر سيعقد أولى اجتماعاته الرسمية خلال اليومين المقبلين، وذلك بهدف تحديد مهام كل الأعضاء وتسمية منصب نائب الرئيس، لاسيما بعد اعتذار عبدالله العمراني عن تولي هذا المنصب واكتفائه بالعضوية فقط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.