الإثنين, 30 شعبان 1442 هجريا.
العشاء
06:44 م

النصر يصطدم بالفيصلي.. والتعاون يستضيف الفتح

النصر يصطدم بالفيصلي.. والتعاون يستضيف الفتح
المشاهدات : 225
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=527883
رياضة
صحيفة أبعاد الإخبارية
رياضة

تنطلق اليوم (الأحد) مباريات دور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بإقامة مواجهتين، إذ يلتقي التعاون مع الفتح، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، تأهل صاحب الأرض بعد الفوز على ضمك في دور الـ16 بنتيجة 2 – 1، ثم الفوز على القادسية بالنتيجة ذاتها في دور الربع نهائي، يطمح أصحاب الضيافة في استغلال عامل الأرض من أجل الفوز والوصول لدور النصف، يسعى مدرب الفريق البريطاني نيستور إل مايسترو إلى حسم اللقاء باكرا برغم صعوبة الخصم، وسيبدأ بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات، تكمن قوة “سكري القصيم” في خط المقدمة لوجود المهاجم الكاميروني تاوامبا.

على الطرف الآخر، تأهل الفتح بعد الفوز على الهلال 2 – 0 في دور الـ16، ثم الفوز على الاتحاد في دور الربع نهائي بنتيجة 2 – 1، ويشهد مستوى الفتح استقرارا فنيا، ويدرك مدرب الفتح البلجيكي يانيك فيريرا، قوة الخصم، لذا سيدخل المواجهة بجميع أوراقه الرابحة، من أجل خطف هدف باكر يصعب المهمة على المنافس ويمنح “النموذجي” بطاقة الوصول لدور النصف نهائي. وفي الرياض، يستقبل النصر نظيره الفيصلي وتقام المباراة على استاد “مرسول بارك”، الساعة 9:00 مساءً، تأهل النصر لهذا اللقاء بعد الفوز على الرائد في دور الـ16 بنتيجة 2 – 0، وتجاوز العين في دور الربع نهائي بـ3 – 0.

يسعى النصر إلى مواصلة المشوار نحو نهائي البطولة، يشهد مستوى الفريق ارتفاعا كبيرا، ما جعل “الأصفر” يتواجد في مراكز المقدمة في سلم ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من المتوقع أن يلعب مدرب النصر الكرواتي ألين هورفات بالأوراق الرابحة منذ البداية لكسب المواجهة. وخطف بطاقة العبور لدور النصف نهائي، وتعتبر عناصر النصر الفنية أفضل، لكن مباريات خروج المغلوب لا تخضع لأي معايير. في المقابل، جاء تأهل الفيصلي لهذه المباراة بعد الفوز على الاتفاق في دور الـ16 عن طريق ركلات الترجيح 9 – 8 بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف، وتغلب على الباطن في دور ربع النهائي بـ2 – 1، يسعى الضيوف للفوز وتعويض جماهيرهم عن المستويات المتواضعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من المتوقع أن يلعب المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا بأسلوب متوازن مع الاعتماد على الكرات المرتدة بحثا عن هدف باكر يصعب المهمة على المنافس، وضمان الوصول لنهائي البطولة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.