الجمعة, 2 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

أصلاح الحفريات وإنارة الطريق .. مطالبات مرتادي طريق ال ١٠٠ في الخفجي

أصلاح الحفريات وإنارة الطريق .. مطالبات مرتادي طريق ال ١٠٠ في الخفجي
المشاهدات : 6632
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=529612
الخفجي - عافت الزويد
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عافت الزويد

ثلاث سنوات كانت كافية لتظهر عيوب شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز ( المعروف بشارع المية ) وتحديداً في المنطقة الواقعة بين دوار جامع البخاري وحتى الدوار المتقاطع مع طريق الكلية البنات ، حيث يعاني الطريق من حفريات تسببت في ضرر المركبات .
وتحدث لصحيفة «أبعاد الإخبارية» عدداً من مرتادي الطريق حيث إشتكى علي العنزي من وجود العديد من الحفريات في الطريق وبروزها في أماكن عدة وأبرزها وبشكل كبير بالقرب من دوار طريق حائل ، وقال بأن الحفريات في هذا المكان تشكل خطر على المركبات .
وقال أن أعمال الترقيع وظهور هذه الحفريات وبشكل كبير يدل على سوء التنفيذ والمتابعة لأعمال المقاول ، مطالباً بضرورة معالجة الطريق وإصلاحه بشكل أفضل .
من جهة أخرى قال فهد الشمري الطريق بات شريان مهم للمحافظة ويستغله العديد من سكان المحافظة حيث أنه يمتد حتى حي الفيصلية مروراً بعدداً من الأحياء ورغم ذلك فإن الظلام يلف الطريق والذي يفتقد للإنارة في ظل جاهزية أعمدة الإنارة التي تم نشرها على طرفي الطريق مطالباً بسرعة إنارته .
كما طالب مرتادي الطريق إزالة الكثبان الرملية والعقوم في منتصف الطريق وفتح الدوار لسهولة وإنسيابية الحركة في ظل جاهزية الطريق وزيادة مرتادية .

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    زائر

    المفروض هيئة مكافحة الفساد ينظرون في سبب

    تدهور الطرقات المنفذه حديثا بالخفجي والتاخير

    في إنهاء مشاريع الزفلته.

  2. ١
    زائر

    اي يكون بعون اهالي الخفجي من البلديه الفاسده اغلب مشاريع الزفلته مغشوشة