السبت, 3 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

شكاوي المواطنين تتواصل من إرتفاع أسعار مسلخ الخفجي وتواضع الخدمات المقدمة

شكاوي المواطنين تتواصل من إرتفاع أسعار مسلخ الخفجي وتواضع الخدمات المقدمة
المشاهدات : 4856
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=530558
الخفجي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي

تتواصل شكاوي المواطنين من مسلخ الخفجي وآلية العمل فيه وأسعاره المبالغة مقارنة بالخدمة المقدمة ، حيث يتفاجأ مرتادي المسلخ بأسعار جديدة ومرتفعة دون تطور أو تحسن في خدمات المسلخ .
وتحدث لصحيفة «أبعاد الإخبارية» عدداً من المواطنين مبدين استيائهم من ارتفاع الإسعار في المسلخ مقارنة بأسعار المسالخ في باقي محافظات المملكة ، مضيفين بأن التعلل بسبب كون المسلخ نصف آلي لم تعد حجة مقبولة في ظل ما يرونه من عدم تطور في الخدمات .
وقال حميد الشمري بأن الأسعار في المسلخ مبالغاً فيها ولا ترتقي للخدمات المقدمة حيث الزحمة وسوء النظافة ، وأضاف في كل يوم نتفاجأ بقائمة أسعار حيث أبدى استغرابه أن يكون هناك سعر لسلخ الذبيحة وسعر خاص لسلخ الرأس متعللاً بأن الرأس جزء من الذبيحة ، مطالباً الجهات المسئولة بمتابعة أسعار المسلخ المرتفعة .
يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية كان قد علقت في وقت سابق بداية هذا العام على ارتفاع الأسعار وذكرت أن قائمة الأسعار المسلخ بأنه مصنف بفئة (نصف آلي) حسب ضوء بنود العقد وحسب الأنظمة والتعليمات بالإشارة إلى لائحة المسالخ والصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية وأن المستثمر مُلزم بالأسعار وبنود العقد بالإضافة للخدمات الإضافية والاختيارية التي يقدمها المسلخ للمستفيد مقابل بعض الخدمات المذكورة باللائحة الأسعار بالمسلخ وموثقه بفواتير مخصصه بهذا الشأن.
وقال الصفيان أن من أسباب التأخر في إنشاء المسلخ هي عوامل جائحة كورونا علماً بأنه تم إعطاء المتعهد أشعار بالبدء بالأنشاء ورفع وتيرة العمل وهو الآن في طور اعتمادات النهائية للمخطط مبنى مسلخ نصف آلي جديد والمقدمة من المستثمر وتوجيهم الي استخراج الرخصة عبر منصة بلدي لإنشاء المسلخ الجديد.
وأضاف أنه تم تكليف المستثمر بعمل الصيانة الدورية للمسلخ الحالي بصفة مستمرة حتى الانتهاء من إجراءات انشاء المسلخ الجديد وتشغيله بإذن الله.
وأكد أنه في حال ملاحظة وجود أي مخالفة أو ملاحظة على مشغل المسلخ حيال ما ذكر أعلاه يتم تطبيق لائحة الغرامات والجزائيات على المستثمر حسب النظام.

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    من غير ارتفاع الأسعار ترا العماله تسرق

    لحم من الذبائح وخصوصا الإبل وتبيعه برا