السبت, 3 شوّال 1442 هجريا.
العشاء
07:00 م

المقاول يرفض التوصيل والمواطنون يسكنون منازلهم بدون مياه بالخفجي

المقاول يرفض التوصيل والمواطنون يسكنون منازلهم بدون مياه بالخفجي
المشاهدات : 5202
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=531652
الخفجي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي

تتواصل شكاوي المواطنين في محافظة الخفجي من عدم تمكنهم توصيل المياة لمنازلهم عبر خطوط المياة وذلك بسبب رفض المقاول المستلم للمشروع تنفيذ توصيل خطوط المياه للمنازل .
حيث تحدث لصحيفة «أبعاد الإخبارية» عددداً من المواطنين مبدين تذمرهم من تعامل شركة المياه ومقاول المشروع ، وقالوا بأن معاناتهم بدأت منذ عدة أشهر حيث قاموا بتسديد الرسوم ولكن لعدم وجود متعهد للتوصيل الأمر الذي جعلهم ينتظرون وعود شركة المياه بالتعاقد مع متعهد جديد .
وأضافوا بالفعل تم التعاقد مع متعهد جديد لذلك حيث إستبشرنا خير بتوصيل المياه لبيوتنا ، إلا أنهم إصطدموا برفض المقاول الجديد توصيل المياه للمنازل التي قامت بتسديد رسوم التركيب قبل تاريخ ٢٠٢١/٣/١ والبالغ عددهم ٤٧ مواطناً .
وقال العديد منهم بأنهم رفعوا شكوى لدى وزارة البيئة والمياه والزراعة – تحتفظ الصحيفة بصودة منها – ولكن لم يتم التعامل معى شكواهم ، مما جعلهم يضطرون للسكن في بيوتهم دون مياه متحملين توصيلها بواسطة وايتات المياه وأسعارها الباهضة في ظل رفض المقاول .
وأبدى المواطنون إستغرابهم توصيل المياه لمنازل لم يكتمل إنشائها وترك المنازل الجاهزه مطالبين بمتابعة ذلك من الجهات المسئوله .
يذكر أن شركة المياه كانت قد أتمت التوقيع مع مقاول لإستلام مشروع توصيل خطوط المياه والصرف الصحي إلى المنازل في محافظة الخفجي ، على أن يتم البدء في عمله خلال شهر ( مارس ) المنصرم وذلك بعد إستكمال إجراءات تسليم الموقع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.