السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

إدارة الأهلي ترفع تقرير الديون

إدارة الأهلي ترفع تقرير الديون
المشاهدات : 761
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=532095
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

من المنتظر أن تعقد إدارة النادي الأهلي الجديدة برئاسة ماجد النفيعي أول اجتماع لها خلال الأيام القليلة المقبلة لتناقش فيه تعيينات مجلس الإدارة والتشكيل داخل النادي إضافة لتنظيم باقي الأعمال والأنشطة داخل النادي، إذ ينتظر تعيين نائب الرئيس وأيضا الأمين العام والمدير التنفيذي وباقي الإدارات والأقسام.

وتنوي إدارة الأهلي كما أكد رئيس النادي رصد جميع الديون المتراكمة على مجلس الإدارة الماضي ورفعها في تقرير شامل لوزارة الرياضة لتحديد آلية سدادها من طرف الإدارة لاسيما وأن ماجد النفيعي رفض إبان ترشحه التوقيع على المسؤولية التضامنية للمجلس السابق مما سيجعل ديون الأهلي تستمر وتبقي حتى يتم سدادها من وزارة الرياضة، حيث وصلت الديون لحدود 150 مليون ريال ما بين ديون عاجلة أو مجدولة.

وفي شأن آخر يجري حارس مرمى النادي الأهلي محمد العويس كشفا طبيا على مفصل يده خلال الساعات القادمة للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق قبل موقعة فريق التعاون بالجولة 26 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، وستكشف الأشعة الطبية الأيام التي يحتاجها العويس للراحة قبل العودة للتدريبات قبل موقعة القادسية 14 مايو بالجولة 27 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقرر أن تمنح إدارة الكرة بالنادي الأهلي لاعبي الفريق الأول إجازة عيد الفطر المبارك لمدة ثلاثة أيام فقط تبدأ من اليوم الأخير لشهر رمضان إضافة لأول يومين في شهر شوال على أن يستأنف الفريق الأول تدريباته ثالث أيام عيد الفطر المبارك لانطلاق الاستعدادات للمنافسات والاستحقاقات المقبلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.