الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:32 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مقتل 3 مسلحين فى اشتباكات مع القوات الهندية بإقليم كشمير

مقتل 3 مسلحين فى اشتباكات مع القوات الهندية بإقليم كشمير
المشاهدات : 553
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=532445
سياسة
صحيفة أبعاد الأخبارية
سياسة

لقى ثلاثة مسلحين حتفهم إثر اندلاع اشتباكات مع قوات الأمن الهندية اليوم الثلاثاء، فى مقاطعة “أنانتناج” بالشطر الهندي من إقليم كشمير المتنازع عليه مع باكستان.

ونقلت قناة “إنديا تي في” الهندية عن مسئول بالشرطة قوله إن قوات الأمن شنت عملية تطويق وتفتيش في المقاطعة في وقت مبكر من صباح اليوم بعد ورود معلومات تفيد بوجود مسلحين هناك، فيما فتح المسلحون النار على قوات الأمن، ما حدا بها للرد، ولم ترد بعد أنباء عن وقوع ضحايا بين صفوف قوات الأمن.

يذكر أن السلطات فى الشطر الهندى من إقليم كشمير، أعلنت الأحد، تمديد حظر التجول المفروض للحد من تفشى فيروس كورونا، وذلك حتى 17 مايو الجارى .

وذكرت قناة “أنديا تى فى” الهندية أنه كان من المقرر أن ينتهي حظر التجول المفروض فى جميع مقاطعات الإقليم البالغ عددها 20 مقاطعة غدا الاثنين، إلا انه تقرر مد الحظر لمدة 7 أيام، فيما أكدت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإقليم أن الحظر المفروض من الساعة العاشرة مساء حتى الساعة السابعة صباحا سيطبق بشكل صارم، ويستثنى منه بعض الخدمات الأساسية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.