الأربعاء, 25 ذو الحجة 1442 هجريا.
العصر
02:26 م

أهالي حي الغربية يطالبون بالإهتمام ومتابعة نظافة حديقة الحي

أهالي حي الغربية يطالبون بالإهتمام ومتابعة نظافة حديقة الحي
المشاهدات : 2982
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=536829
الخفجي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي

طالب عددا من سكان حي الغربية في محافظة الخفجي الجهات المسئولة في بلدية الخفجي بالإلتفاف ومتابعة الأوضاع في حديقة الحي والتي تعاني من إهمال كبير رغم الإقبال الكبير عليها من الأهالي .
وقال الأهالي أن الحديقة والواقعج بالقرب من جامع عبدالرحمن بن حسن تعتبر متنفس للحي وبرتادها الكثير من الأهالي نساء وأطفال لقضاء بعض الأوقات فيها ، مشيرين تعاني الحديقة إهمال في دورات المياه .
وتابعوا عدم الإهتمام بدورات المياه في الحديقة بات يزعج مرتاديه حيث تعاني هذه الدورات من سوء في النظافة وتتجمع فيه الأوساخ بشكل كبير ، فيما تم إغلاق دورات النساء ولم يعد يستفاد منها ، وقالوا بأنهم يطالبون بمسواتهم بحدائق الحي الأخرى والتي تلقى إهتمام وتنظيف بشكل مستمر .
يذكر أن صحيفة «أبعاد الإخبارية» كان قد سلطت الضوء وفي أوقات متفرقه لما تواجهه حدائق الأحياء بالمحافظة من إهمال وعدم متابعة ومطالبات العديد من الأهالي بضرورة تحسين أوضاع هذه الحدائق حتى يتم الإستفادة من إنشائها .

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    زائر

    اذا تحولت الي شركه البلديه

  2. ١
    زائر

    ياحيهم عندهم حديقه غيرهم ما حولهم الا الغبار