الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الشباب يوافق على إعارة جوانكا ويصل إلى إسبانيا

الشباب يوافق على إعارة جوانكا ويصل إلى إسبانيا
المشاهدات : 517
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=539812
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

وافقت إدارة نادي الشباب على إعارة المهاجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا إلى العين الإماراتي لموسم واحد، وجاءت الموافقة بعد تجديد اللاعب لصالح الشباب لمدة موسمين وهو الشرط الذي وضعه خالد البلطان منذ بداية المفاوضات وتمسك به حتى وافق اللاعب وناديه الجديد.

واجتاز جوانكا الفحوصات الطبية التي أجراها في دبي الإماراتية قبل توقيع عقد الإعارة، ولم يلتحق هداف الشباب الموسم الماضي بتدريبات فريقه التي انطلقت قبل خمسة أيام لانشغاله بالمفاوضات بإذن من إدارة الشباب.

الجدير ذكره أن جوانكا هو اللاعب غير السعودي الثاني الذي غادر الشباب بعد البرتغالي فابيو مارتينز الذي انتهت فترة إعارته للشباب وبسبب مغالاة ناديه فضلت إدارة الشباب إغلاق باب المفاوضات معه ومع ناديه.

من جانب آخر، حطت بعثة فريق الشباب رحالها في مدينة ماربيا الإسبانية لإقامة معسكر إعدادي لمدة ثلاثة أسابيع سيخوض فيه الفريق خمس مباريات ودية لم تعلن عنها إدارة الكرة حتى الآن، والتحق بمعسكر الشباب قائد الفريق الأرجنتيني إيفر بانيغا والتشيلي إيغور ليفانوشيسكي وتبقى المهاجم النيجري إيغالا الذي سيلتحق اليوم أو غداً بالمعسكر.

وقرر المدرب البرازيلي شاموسكا تأخير فتح باب الإعارات للاعبي الفريق إلى ما بعد المعسكر الخارجي للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وتحديد احتياجاته منهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.