الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:04 م
t

نخبة لاعبي دوري المدارس يخسر أمام ريال مدريد

نخبة لاعبي دوري المدارس يخسر أمام ريال مدريد
المشاهدات : 205
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=546434
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

خاض فريق نخبة لاعبي دوري المدارس لكرة القدم، تجربة ودية مع فريق ريال مدريد (17 U) على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن برنامج إعداد الفريق بمعسكره القائم في مدريد. وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد 3-0.

وشهدت المباراة حضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا، عزام القين والملحق الثقافي الدكتور سعيد المالكي ومدير الإشراف المدرسي بالملحقية الثقافية السعودية الدكتور حمد آل معمر، ورئيس بعثة فريق نخبة لاعبي دوري المدارس رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية علي الشعيلان.

وحرص مدرب فريق نخبة لاعبي دوري المدارس، الإسباني ياغو اغالير على تجربة غالبية اللاعبين خلال شوطي المباراة للوقوف على مستوياتهم البدنية والفنية.

وشكر المدرب ياغو اغالير كافة اللاعبين على المجهودات البدنية التي بذلت من الجميع وعلى الانضباطية العالية التي يشهدها المعسكر، بينما أكد المدير الفني لفريق نخبة لاعبي دوري المدارس عبدالله الضو أن برنامج الإعداد يتواصل حالياً في مدينة مدريد منذ الجمعة الماضي، وسيجرى الفريق تجربة ودية السبت المقبل، ومن ثم سيتنقل إلى المرحلة الثانية من المعسكر التي ستقام في مدينة برشلونة، والتي سيتخللها مباراتان تجريبيتان يومي الثامن والعاشر من سبتمبر الجاري.

وأوضح الضو “هناك متابعة يومية طبية لجميع اللاعبين وفق إجراءات وقائية احترازية للوقاية من وباء (كوفيد 19)، وذلك للحفاظ على سلامة اللاعبين في مقر المعسكر في ملاعب التدريبات والمباريات، والحمد لله للجميع بصحة وسلامة”.

من جانبه، قدّم رئيس بعثة فريق نخبة لاعبي دوري المدارس رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية علي الشعيلان، شكره وتقديره وشكر رئيس وأعضاء اللجنة الإشرافية لدوري المدارس بوزارة الرياضة، لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا، عزام القين وللملحق الثقافي الدكتور سعيد المالكي ولمدير الإشراف المدرسي بالملحقية الثقافية السعودية الدكتور حمد آل معمر، على اهتمامهم بالمعسكر الإعدادي لفريق نخبة لاعبي دوري المدارس وعلى حضورهم ومتابعتهم للمباراة الودية، مشيداً بروح وانضباطية كافة اللاعبين في المعسكر وبعمل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.