الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:04 م
t

حمدالله أبرز الغائبين

حمدالله أبرز الغائبين
المشاهدات : 203
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=548046
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

يواجه النصر تحدياً كبيراً عندما يلعب مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق تراكتور الإيراني وذلك بسبب الظروف القسرية التي داهمت الفريق في وقت غير مناسب قبل المواجهة الحاسمة.

حيث أكملت الإصابات النواقص في تشكيلة المدرب البرازيلي مانو مينيز وتحديداً على مستوى ثنائية قلب الدفاع، حيث يغيب عبدالله مادو وعلي لاجامي، بالإضافة للاحتمالات الواردة وبنسبة كبيرة في غياب الدولي عبدالإله العمري وكذلك نايف الماس ليصبح محمد آل فتيل المدافع الوحيد الجاهز في هذا المركز لبدء المباراة ما يحتم على المدرب الاستعانة بلاعب حديث التجربة بمثل هذه المباريات.

ولا تقف الإصابات والإيقافات على قلب الدفاع فحتى الوسط يفتقد لخدمات النجم عبدالمجيد الصليهم وخط الهجوم يغيب عنه هداف الفريق والبطولة المغربي عبدالرزاق حمدالله.

هذه الكتلة الكبيرة من الغيابات تمثل تحدياً كبيراً للعالمي حتى يعود ببطاقة التأهل إلى ربع النهائي، إذ تعول الجماهير على قدرة تاليسكا وزملائه بتحقيق ذلك من خلال تجاوز كل هذه الظروف الصعبة والدخول في لقاء اليوم بروح التحدي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.