الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مايكروسوفت تتجه لإطلاق Surface Pro 8

مايكروسوفت تتجه لإطلاق Surface Pro 8
المشاهدات : 377
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=548928
تقنية
صحيفة أبعاد الأخبارية
تقنية
تخطط مايكروسوفت لإطلاق أحدث جهاز لوحي Surface Pro 8 غدًا، كما سيشحن بأكبر تغييرات في تصميم الأجهزة والمواصفات منذ إطلاق Surface Pro 3 قبل أكثر من سبع سنوات. يبدو Surface Pro 8 وكأنه إعادة تصميم Surface Pro الذي طال انتظاره.
تخطط مايكروسوفت لجلب معظم عناصر التصميم الأنيقة لجهاز Surface Pro X إلى Surface Pro 8. وسيكون الجهاز اللوحي نفسه أكثر تقريبًا عند الحواف ، وستحتوي لوحة مفاتيح Surface الجديدة على قلم Surface رفيع جديد بالداخل تمامًا مثل Pro X وفقا لما نقله موقع The verege.
في حين أن الحواف الموجودة في الجزء العلوي والسفلي من Surface Pro 8 لن يتم التخلص منها تمامًا ، فإنها ستكون أصغر كثيرًا وستكون تقريبًا من الحافة إلى الحافة على الجانبين. ومع ذلك سيظل Surface Pro 8 أكثر سمكًا قليلاً من Pro X.
أتوقع أيضًا أن تستبدل مايكروسوفت شاشة Surface Pro 8 بلوحة 120 هرتز ستستفيد من ميزة معدل التحديث الديناميكي الجديدة في Windows 11. يشبه معدل التحديث الديناميكي طريقة عمل شاشات ProMotion ذات معدل التحديث العالي من Apple ، مما يسمح للشاشة بالتذبذب بين معدلات التحديث المختلفة اعتمادًا على المهام. تستخدم Microsoft شاشة Surface Pro 8 الجديدة بشكل أساسي لتعزيز أداء الكتابة بالحبر على الجهاز ، وجعل التمرير في صفحات الويب وتطبيقات معينة أكثر سلاسة.
ستكون تحسينات الكتابة بالحبر على Surface Pro 8 كبيرة بفضل هذه الشاشة الجديدة وقلم Surface Pen المحدث. كذلك سيكون نفس تصميم القلم النحيف الموجود في Pro X متاحًا في Pro 8 ، وتقوم مايكروسوفت بإجراء بعض التحسينات القوية.
تقوم مايكروسوفت أيضًا بالانتقال إلى Thunderbolt على Surface Pro 8 ، والتخلي عن منفذ USB-A والانتقال إلى منفذي USB-C اللذين سيدعمان عمليات نقل البيانات عالية السرعة. وهو مشابه لجهاز Surface Pro X الذي يأتي أيضًا بمنافذ USB-C مزدوجة.
عندما قمت بمراجعة Surface Pro 7 قبل عامين ، قلت “أتمنى أن يبدو هذا مثل Surface Pro X” ، ويقدم Pro 8 معظم تحسينات Pro X. تلتزم مايكروسوفت بشرائح Intel من الجيل الحادي عشر بالداخل ، مما يعني أن الاختلافات الكبيرة بين Surface Pro العادي و Surface Pro X ستعود إلى عمر البطارية والأداء.
إذا كان بإمكان Surface Pro 8 توفير عمر بطارية قوي ، فقد يكون هذا أفضل جهاز Surface Pro يعمل بنظام Intel على الإطلاق. بعد سنوات من تحسين تصميم Surface Pro 3 ، تم إعداد Surface Pro 8 لإصلاح التصميم في الوقت المناسب تمامًا لنظام التشغيل Windows 11 من خلال واجهة المستخدم المحدثة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.