الثلاثاء, 22 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:12 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

رونالدو يقود ريمونتادا اليونايتد ورباعية بايرن ميونخ وتشيلسي

رونالدو يقود ريمونتادا اليونايتد ورباعية بايرن ميونخ وتشيلسي
المشاهدات : 271
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=551519
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

شهد أمس، الأربعاء إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.

 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:
أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا

برشلونة 1 – 0 دينامو كييف

حقق برشلونة الإسباني فوزا هزيلا على ضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو” في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعد الفوز هو الأول لفريق برشلونة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة في أول مباراتين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا.

سجل المدافع جيرارد بيكيه هدف فوز برشلونة في الدقيقة 16، إثر تلقيه كرة عرضية متقنة من جوردي ألبا ليسددها مباشرة في المرمى.

ويعد الهدف هو رقم 16 لبيكيه في دوري أبطال أوروبا متفوقا على سيرجيو راموس الذي سجل 15 هدفا. مانشستر يونايتد 3 – 2 أتالانتا

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا غاليا بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “أولد ترافورد”، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت ثنائية أتالانتا في الشوط الأول عبر ماريو باشاليتش في الدقيقة 15، وعزز ميريح ديميرال بالهدف الثاني في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني قلب مانشستر يونايتد الطاولة وسجل 3 أهداف جاءت عبر ماركوس راشفورد في الدقيقة 53 وهاري ماجواير في الدقيقة 75، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو هدفا ثالثا في الدقيقة 81. بنفيكا 0 – 4 بايرن ميونخ

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على مضيفه فريق بنفيكا البرتغالى، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب “النور”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت أهداف المباراة الأربعة خلال 15 دقيقة في الشوط الثاني، حيث استهل ليروي ساني الأهداف في الدقيقة 70 بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة، وسجل البرازيلي إيفرتون لاعب بنفيكا في مرماه الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وتمكن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ الثالث في الدقيقة 82، قبل أن يعود ساني ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 85.

وسجل روبرتو ليفاندوفسكي هدفا لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 43، إلا أنه تم إلغائه من قبل تقنية الفيديو بسبب وجود لمسة يد على اللاعب، كما أحرز توماس مولر هدفا في الشوط الثاني تم إلغائه أيضا. تشيلسي 4 – 0 مالمو

حقق تشيلسي الإنجليزي فوزا عريضا على ضيفه فريق مالمو السويدى برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

أنهى تشيلسي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها المدافع الدنماركى أندريس كريستينسن في الدقيقة 9، والإيطالي جورجينيو في الدقيقة 21 من ركلة جزاء.

وتعرض ثنائي الهجوم روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر للإصابة خلال أحداث الشوط الأول، ليحل محلهما كالوم هودسون أودوي وكاي هافيرتز.

وفى الشوط الثانى أضاف الألمانى كاى هافيرتز الهدف الثالث لفريق البلوز فى الدقيقة 48، واختتم جورجينيو رباعية تشيلسي فى الدقيقة 57 من زمن اللقاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.