الإثنين, 21 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:33 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

باريس سان جيرمان في مهمة صعبة أمام مارسيليا بكلاسيكو فرنسا الليلة

باريس سان جيرمان في مهمة صعبة أمام مارسيليا بكلاسيكو فرنسا الليلة
المشاهدات : 429
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=552055
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

يحل باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره أولمبيك مارسيليا في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب “فيلدروم”، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة، وهيو يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، في حين يتواجد مارسيليا في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ولا تزال لديه مباراة ستقام أمام نيس.

ويسعى باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يرغب مارسيليا بقيادة المدري خورخي سامباولي إلى الخروج بافضل نتيجة.

ويعتمد باريس سان جيرمان في لقاء الليلة، على الثلاثي الهجومي الناري، ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، والعائد من الإصابة، البرازيلي نيمار، الذي أكد بوتشيتينو عودته اليوم.

ويسعى النجم ليونيل ميسي لتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي للمباراة :”مارسيليا فريق شرس ولكن قمنا بتحليل اسلوبهم وسنحاول فرض أسلوبنا في المباراة، إنها مباراة خاصة ، وهي مباراة تاريخية ، في أذهاننا الفكرة الوحيدة التي لدينا هي الفوز! نحن نركز على هذه المباراة وليس على حكايات الماضي”.

وتابع قائلا :”مثل هذا النوع من المباريات لا توجد أفضلية، لا تهمنا الأرقام ، الأهم هو بداخل الميدان، غداً سنحاول الركض في طوال دقائق المباراة للفوز”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.