الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:13 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أرسنال يواجه ليدز يونايتد فى كأس رابطة المحترفين اليوم

أرسنال يواجه ليدز يونايتد فى كأس رابطة المحترفين اليوم
المشاهدات : 343
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=552246
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

يخوض فريق أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني مواجهة هامة أمام ليدز يونايتد في التاسعة إلا ربع مساء اليوم،الثلاثاء، على ملعب ايلاند رود في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين .

ونجح الجانرز في بلوغ دور الستة عشر بالمسابقة بعدما اكتسح ضيفه ويمبلدون في دور ال64 بثلاثية، فيما صعد ليدز يونايتد بعدما تغلب على فولهام بركلات الترجيح.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في فبراير الماضي، ونجح في الانتصار عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز على ليدز يونايتد اليوم والتأهل إلى الدور التالي بعدما حقق انتصار على اي اف سي ويمبلدون في الشهر الماضي بثلاثية نظيفة ، حيث يرغب المدفعجية مواصلة المشوار نحو حصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخ النادي اللندني.

فيما يطمح ليدز يونايتد في تحقيق المفاجأة والإطاحة بآرسنال من دور الستة عشر بعدما صعد إلى دور الـ16 على حساب فولهام بركلات الترجيح 6 مقابل 5 تسديده

وشهد عام 2004 أكبر نتيجة بين الفريقين حيث فاز أرسنال على ليدز يونايتد في في مسابقة الدوري وسجل تيري هنري سوبر هاتريك وسجل روبير بيريز أيضا .

وعلى صعيد متصل يحتل فريق أرسنال المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة بينما يحتل ليدز المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.