الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

باريس سان جيرمان يستضيف ليل لاستعادة الانتصارات فى الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يستضيف ليل لاستعادة الانتصارات فى الدوري الفرنسي
المشاهدات : 559
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=552657
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

يحل فريق ليل ضيفا على منافسه باريس سان جيرمان في تمام التاسعة مساء، في المباراة التي تجمعهما على ملعب “حديقة الأمراء”، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

ويتصدر باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق ليل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة.

ولا يزال النجم ليونيل ميسي يسعى لتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه اولمبيك مارسيليا في الجولة الماضية.

ويسعى باريس سان جيرمان للثأر من ليل، الذي انتزع لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تفوقه في مباراة السوبر الفرنسي التي أقيمت مع بداية الموسم الحالي.
والتقى الفريقين 78 مرة من قبل بالدوري الفرنسي، نجح باريس سان جيرمان في الفوز بـ 30 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق ليل 26 مباراة وخيم التعادل بينهم على 22 مباراة.

سجل باريس سان جيرمان في شباك ليل 99 هدف خلال الـ 78 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق ليل في شباك باريس سان جيرمان 79 هدف.

كان باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن غياب نجمه كيليان مبابى، عن المشاركة فى مباراة ليل، وقال النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى أن الهداف الفرنسى لن يكون متاحًا للمشاركة فى التدريبات بالوقت الحالى حيث يواصل علاجه من عدوى الأنف والأذن والحنجرة، وسيستأنف التدريب مطلع الأسبوع المقبل.

وأضاف باريس سان جيرمان في بيانه أن ماركو فيراتي نجم وسط الفريق سيستمر غيابه لمدة شهر حيث يعاني من إصابة بالعضلات في الفخذ الأيسر، ولن يتواجد هو الآخر أمام حامل لقب الدورى الفرنسى في مباراة الغد.

وتطرق البيان لحالة سيرجيو راموس الغائب هو الآخر عن الفريق للإصابة وأوضح أن المدافع الدولى الإسبانى لازال غير متاح لكن برنامجه التأهيلي يسير بشكل جيد وسيتم تقييم إمكانية مشاركته في التدريبات خلال الأسبوع المقبل.

وأعلن النادي عودة لياندرو باريديس نجم الوسط للمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف الدولى فى شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن صفوف الفريق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.