الأربعاء, 23 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

العراق: مقتل وإصابة 3 إرهابيين خلال عملية أمنية شمالى بغداد

العراق: مقتل وإصابة 3 إرهابيين خلال عملية أمنية شمالى بغداد
المشاهدات : 357
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=554341
سياسة
صحيفة أبعاد الأخبارية
سياسة

أعلنت قوات الحشد الشعبي التابعة للقوات المسلحة العراقية، اليوم الثلاثاء، عن مقتل إرهابيين اثنين وإصابة آخر بجروح متفاوتة خلال عملية أمنية مشتركة في شمالي العاصمة بغداد.

وأفاد الحشد ـ في بيان ـ بأن “قوة أمنية مشتركة تمكنت خلال عملية نوعية بناء على معلومات استخباراتية دقيقة مع جهاز الأمن الوطنى العراقى من الوصول إلى مجموعة داعشية في (بستان العكيلي) بمنطقة الطارمية شمالى العاصمة بغداد”.

وأشار إلى أن القوة الأمنية قامت بالاشتباك مع المجموعة الداعشية الإرهابية أدى إلى مقتل أحد الإرهابيين وإصابة آخر بجروح متفاوتة، موضحا أن أحد الإرهابيين قام بتفجير نفسه قبل إلقاء القبض عليه في شمالى بغداد.

وأكد البيان استمرار القوات الأمنية في ملاحقة فلول تنظيم داعش الإرهابى فى البلاد، لافتا إلى أن المجموعة الإرهابية التي تم القضاء عليها كانت تنوي استهداف مناطق مختلفة في العاصمة بغداد.

ويأتي هذا في الوقت الذي تستمر فيه القوات الأمنية العراقية في عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول “داعش” الإرهابي في كافة أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم مرة أخرى فى البلاد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.