الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:13 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

وزارة الاستثمار تبحث فرص التعاون مع الشركات الهندية

وزارة الاستثمار تبحث فرص التعاون مع الشركات الهندية
المشاهدات : 194
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=554480
اقتصاد
صحيفة أبعاد الأخبارية
اقتصاد

وزارة الاستثمار تبحث فرص التعاون مع الشركات الهندية شاركت وزارة الاستثمار في مؤتمر الأعمال لدول الخليج العربي والهند المنعقد على هامش فعاليات إكسبو دبي2020، وذلك بهدف مناقشة سبل التعاون بين الجانبين وبحث الفرص الاستثمارية .

 

أبرز ما تحدثت عنه وزارة الاستثمار  في بحث عن فرص التعاون مع الشركات الهندية

واستعرضت الوزارة دورها في تحفيز وتمكين الشركات السعودية من الاستثمار في الخارج وفي جذب الاستثمارات النوعية في عدة قطاعات، وعرضها على الشركات السعودية المستثمرة والمهتمة بالاستثمار في الهند.

كما أبرزت الوزارة الشراكة على الجانب الاقتصادي والاستثماري بين المملكة والهند، و التسهيلات التي يمكن تقديمها للمستثمرين والشركات السعودية خصوصاً في القطاعات الاستثمارية النوعية في الهند، مثل الاتصالات وتقنية المعلومات والتصنيع والآلات والمعدات والبنية التحتية والطاقة

 

وناقش المؤتمر الشراكات الاستثمارية بين دول الخليج والهند وفرص التعاون لرواد الأعمال من الجانبين، كما شارك القطاع الخاص السعودي في جلسات المؤتمر.

وفي ذات السياق وضمن إطار زيارة وفد من الجناح الهندي والشركات الهندية لجناح المملكة في إكسبو دبي 2020 عقد وكيل وزارة الاستثمار لجذب وتطوير الاستثمار فيصل حمزة بمقر الجناح ، عدداً من اللقاءات مع مجموعة من الشركات الهندية لبحث الفرص الاستثمارية النوعية في المملكة وحزم التسهيلات والحوافز التي تقدمها للشركات والمستثمرين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.