الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الرئيس الصربى: مستعدون لتنفيذ مشاريع خطوط الأنابيب مع شركة غازبروم الروسية

الرئيس الصربى: مستعدون لتنفيذ مشاريع خطوط الأنابيب مع شركة غازبروم الروسية
المشاهدات : 631
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=555163
أبعاد الخفجي-سياسة:
صحيفة أبعاد الأخبارية
أبعاد الخفجي-سياسة:

أعلن الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، أن صربيا على استعداد لمواصلة تنفيذ مشاريع خط أنابيب الربط مع شركة غاز غازبروم الروسية.

وقال فوتشيتش في تصريحات نقلتها وكالة أنباء تاس الروسية اليوم الأحد، “أريد أن يعرف الناس في روسيا أن صربيا قاومت الضغط بنجاح ولم نواجه مشكلة قط: لا عندما تم بناء ساوث ستريم ولا عندما تم بناء تورك ستريم وبلقان ستريم، لقد أنشأنا خط أنابيب الغاز الذي يبلغ طوله 400 كيلومتر مع غازبروم والغاز يتدفق الآن بالفعل عبر خط أنابيب الغاز، ونحن مستعدون لمواصلة توسيع الموصلات البينية لخط أنابيب الغاز هذا (خط أنابيب الغاز ترك ستريم) في المنطقة .

وأوضح إن صربيا هي الدولة الأوروبية الوحيدة التي لم تفرض قط أي عقوبات أو إجراءات ضد روسيا، مضيفا: “لم نسمح لأنفسنا أبدا بأي شيء يمكن أن يؤثر على علاقاتنا مع روسيا”.

يذكر أنه في الأول من يناير الماضي أعطى فوتشيتش الضوء الأخضر لتشغيل خط أنابيب الغاز (بلقان ستريم)، والجزء الذي يمر في صربيا هو امتداد لخط أنابيب الغاز الرئيسي (تورك ستريم) الذي ينقل الغاز الروسي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.