الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الفجر
04:17 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

منتخب إنجلترا فى مهمة حسم التأهل لكأس العالم ضد سان مارينو الليلة

منتخب إنجلترا فى مهمة حسم التأهل لكأس العالم ضد سان مارينو الليلة
المشاهدات : 313
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=555239
أبعاد الخفجي-رياضة:
صحيفة أبعاد الأخبارية
أبعاد الخفجي-رياضة:

يخوض منتخب إنجلترا مواجهة سهلة أمام سان مارينو، عندما يحل منتخب “الأسود الثلاثة” ضيفا على منافسه فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ستاد “سان مارينو ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويتربع منتخب إنجلترا على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 23 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن منتخب بولندا الوصيف برصيد 20 نقطة، فيما يتذيل سان مارينو الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعدما خسر جميع مبارياته التسع في التصفيات.

ويسعى منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل حسم الصدارة رسميا والتأهل مباشرة للنسخة المقبلة من كأس العالم.

وكان منتخب إنجلترا حقق فوزا عريضا على ضيفه الألبانى بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة على ملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة التاسعة، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

وفى نفس التوقيت، يستضيف منتخب بولندا بقيادة نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى، نظيره المجرى، على استاد سلاسكي الدولي.

ويحتاج منتخب بولندا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط امام المجر، مقابل خسارة إنجلترا، بالإضافة إلى التفوق في فارق الأهداف بعدها لتصدر المجموعة.

من جانبه، أعلن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، تعديلات فى قائمة المنتخب، وذلك لمواجهة سان مارينو، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقالت “صن” الإنجليزية، شهدت القائمة استدعاء كونور جالاجير لاعب كريستال بالاس لقائمة المنتخب الإنجليزي لأول مرة فى تاريخه، للمشاركة فى مباراة سان مارينو ضمن تصفيات كأس العالم.

كما شهدت القائمة أيضا استبعاد الخماسي كلا من، جوردان هندرسون، جاك جريليش، رحيم سترلينج، ماسون ماونت، ولوك شو من القائمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.