السبت, 26 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:36 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

قائد الدوريات الأمنية بالخفجي يطلق فعاليات حملة «مكارم الأخلاق»

قائد الدوريات الأمنية بالخفجي يطلق فعاليات حملة «مكارم الأخلاق»
المشاهدات : 1183
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=555910
الخفجي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي

أطلق قائد الدوريات الأمنية بمحافظة الخفجي النقيب فراس الدوسري بمكتبه أعمال حملة “مكارم الأخلاق ” واستمع لشرح عن الحملة وأهدافها من فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخفجي الشيخ سلطان المري ، والتي تشتمل على العديد من البرامج التوعوية التي تُعنى بالتوعية بأهمية مكارم الأخلاق الحسنة ، والتحذير من الأخلاق السيئة .
كما تُعنى بإبراز جهود المملكة العربية السعودية ودورها في تعزيز مكارم الأخلاق والقيم والآداب والسلوك من خلال رسائل مؤثرة تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات الإرشادية والشاشات الإلكترونية .
وثمن الدوسري هذه الزيارة مشيداً بالدور المهم والبارز الذي تقوم به الرئاسة العامة والحملات التوعوية التي أطلقتها لتعزيز حب الوطن والانتماء مؤكداً دعم المحافظة لهذه الحملات الوطنية لتصل للمجتمع.
من جهته أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي ، أهمية دور الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى الوقائي والتوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة .
و تحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور  عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – .

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    التواجد الأمني في شارع الستين في جهة أحياء الشاطئ والحربي والسهلي ازعاج مستمر

    من الأطفال اللي معهم سيارات معدلة بأصوات وتفحيط وماصار الإزعاج مستمر إلا لأنهم عارفين ان الدورية

    يجي ياخذ فرة ومايرجع إلا بعد ساعات طويلة