الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
العصر
02:26 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021

المنتخب السعودي تحت 17 عامًا يفتتح بطولة غرب آسيا بلقاء منتخب لبنان

المنتخب السعودي تحت 17 عامًا يفتتح بطولة غرب آسيا بلقاء منتخب لبنان
المشاهدات : 471
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=557427
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

يفتتح المنتخب السعودي تحت 17 عامًا غدًا مبارياته بلقاء منتخب لبنان في  الـ 6:45 مساءً، على ملعب نادي النهضة بالدمام ياتى ذلك ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021 وتستضيف البطولة المنطقة الشرقية خلال الفترة من 5 إلى 13 ديسمبر 2021.

 

ومن جهة أخرى، أجرى لاعبو المنتخب السعودي تحت 17 عامًا حصتهم التدريبية مساء اليوم السبت على الملعب الرديف لملعب الأمير محمد بن فهد، جاء ذلك تحت إشراف المدير الفني للمنتخب عبدالوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد، بداية بإجرائهم تمارين الاستحواذ على الكرة، ثم تطبيق مران تكتيكي، لتختتم الحصة بمناورة على ملعب مصغّر.

 

كما اوضح المدير الفني للمنتخب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء السبت ان العمل الفني على المنتخب السعودي الحالي لم يكن طويلًا نظرًا لظروف جائحة كورونا ،وبيّن  أن مرحلة استكشاف لاعبي المنتخب الحالي تحت 17 عامًا بدأت بأربعة تجمعات في مناطق المملكة مطلع السنة الجارية، تلها العديد من المعسكرات إعدادية في مصر وسلوفينيا وقطر، تخللتها مباريات ودية متنوعة في المستويات.

 

واختتم عبدالوهاب الحربي حديثه مؤكدًا أن الهدف الأكبر هو إعداد جيل نواة للمستقبل، ليصبح داعمًا للمنتخبات في الفئات الأعلى ويحقق المزيد من المنجزات لكرة القدم السعودية.

 

 

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.