الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بالصور .. إفتتاح دوري عمليات الخفجي المشتركة لكرة القدم

بالصور .. إفتتاح دوري عمليات الخفجي المشتركة لكرة القدم
المشاهدات : 2153
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=557468
علي فهد الشمري
صحيفة أبعاد الأخبارية
علي فهد الشمري

إنطلقت مساء يوم الأحد الخامس من شهر ديسمبر مباريات دوري عمليات الخفجي المشتركة ، حيث جمعت المباراة الأولى فريقي العمليات وحرس الحدود والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .
وقد سبق المباراة حفل إفتتاح مصغر قدمه الإعلامي عبدالمحسن ماهل ثم إستعراض للخيول وأنشودة بعدنا صغار من فرقة جوجو ، ثم تقدم راعي البطولة المدير التنفيذي للخدمات الصناعية بالانابه ابراهيم الدوسري وأعلن افتتاح الدوري ، تلاه كلمة المدير التنفيذي للجان التنفيديه فهد غازي الحبيني رحب بالجمهور وقدم دعوى لحضور المباريات والإستمتاع بالفعاليات المصاحبة .
وبالعودة للمباراة الأفتتاحية فقد كان التكافؤ سيد الموقف وسط تبادل للسيطرة على مدار الشوطين ، وقد إفتتح نتيجة المباراة اللاعب خالد خلف من حرس الحدود ، قبل ان يدرك فريق العمليات التعادل مع مطلع الشوط الثاني من خلال ضربة جزاء سجله اللاعب طلال الشمري ، لتستمر المباراة بمحاولات خجوله من الطرفين حتى اعلن حكم المباراة نهايتها ، وقد حصل على جائزة احسن لاعب اللاعب فهد العنزي من فريق العمليات .
وفي المباراة الثانية بين فريقي شباب العلمين والمعهد التقني كان الوضع مختلفاً من خلال البداية القويه من الفريقين حيث انتهى الشوط الاول بثلاث أهداف شهدت تقدم فريق المعهد بالهدف الاول سجله اللاعب نايف الشمري قبل ان يعود فريق شباب العلمين سريعا للمباراة ويحرزين هدفين الاول من اقدام اللاعب محمد العنزي والهدف الثاني من اللاعب بسام العنزي من ركلة جزاء .
وفي الشوط الثاني خيم التعادل السلبي على المباراة حتى اطلق الحكم صافرة النهاية بفوز فريق شباب العلمين ، وقد حاز على جائزة أفضل لاعب بالمباراة بسام العنزي من شباب العلمين .
وفي ختام مباريات اليوم يتصدر شباب العلمين المجوعة ( أ ) بثلاث نقاط .
يذكر ان مباريات اليوم أدراها حكم ساحة محمد البريدي والخطوط عبدالوهاب الزهراني واحمد العتيببي والحكم الرابع محمد الشهري .
هذا وشهدت مباريات البطولة إقامة عدد من الفعاليات المصاحبة شارك فيها العديد من الحضور ، كما تم السحب على جوائز الجمهور .

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    زائر

    الأرضيه سيئه العشب مرتفع وثقيل

    والأضاءه تحتاج لزياده

    ونشكر الاستاذ فهد غازي على مجهوده

    ولكن ننتظر الأفضل وتعديل الأخطاء