السبت, 26 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:36 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بالتعادل السلبي .. العمليات وشباب العلمين يتأهلان لدور الأربعة

بالتعادل السلبي .. العمليات وشباب العلمين يتأهلان لدور الأربعة
المشاهدات : 534
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=558459
الخفجي - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - يوسف العنزي

تاهل فريقا العمليات وشباب العلمين لدور الأربعة ضمن المجموعة ( أ ) في دور عمليات الخفجي المشتركة وذلك في نهاية مباريات المجموعة عندما إنتهت المواجهة بينهما بالتعادل السلبي ، وكان قد سبق ذلك لقاء جمع فريقا حرس الحدود والمعهد التقني إنتهى بفوز الحدود بأربعة أهداف لم تكن كافية ليتأهل لدور الأربعة

 

حرس الحدود – المعهد

سيطر فريق حرس الحدود الداخل بطموح الفوز على مجريات المباراة من الدقائق الأولى من خلال شن عدد من الهجمات اثمرت عن ثلاث اهداف على مدار الشوطين ، حيث سجل الهدف الاول اللاعب منصور عويد وذلك في الشوط الأول .
وفي الشوط الثاني استمر الحرس بفرض سيطرته وسجل الهدفين الثاني اللاعب ممدوح العنزي والثالث والرابع من اللاعب نواف الشمري والذي حصل عل جائزة افضل لاعب .
وقد أدار المباراة حكم الساحة أحمد البركاتي وساعده بليغ الرمضان وإبراهيم باقر والحكم الرابع عمران الداوود .

 

شباب العلمين – العمليات

 

ضمن مباريات المجموعة أ في دوري عمليات الخفجي جاء هذا اللقاء وهو يحمل رغبات مختلفه حيث ان التعادل او فوز العمليات يضمن تأهل الفريقان لدور الاربعه اما خسارة العمليات فيدخله في عمليات معقدة مع حرس الحدود ، حيث سار الفريق الاول بشكل رتيب ومتوسط افتقد للهجمات الخطره وانتهى سلبياً.
ولم يكن الشوط الثاني مغايرا عن الاول حيث استمرت السلبيه على المباراة حتى اعلن حكم المباراة نهايتها ليتأهل الفريقان معاً شباب العلمين اولاً بسبع نقاط والعمليات ثانياً بخمس نقاط ، وحصل على جائز أحسن لاعب عبدالله البيشي من فريق العمليات .
وقد أدار المباراة حكم الساحة عمران الداوود وساعده بليغ الرمضان وإبراهيم باقر والحكم الرابع أحمد البركاتي .

 

الفعاليات

من جهة أخرى أضفت فرق الفعاليات جواً من الحماس على الحضور من خلال تنفيذ العديد من المسابقات والألعاب قبل المباريات وبين الشوطين مع تقديم الجوائز للمشاركين ، فيما واصلت اللجنة المنظمة تشجيعها للحضور الجماهيري من خلال جواز الجمهور اليومية .
الجدير بالذكر أن فعاليات دوري عمليات الخفجي المشتركة ستتواصل غداً الجمعة حيث سيتم إستقبال الجمهور وبداية الفعاليات الحركية والمسابقات بعد صلاة العصر مباشرة ، فيما تنطلق المباريات بعد صلاة العشاء .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.