السبت, 26 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:36 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

العمليات وشباب العلمين طرفا نهائي دوري عمليات الخفجي المشتركة

العمليات وشباب العلمين طرفا نهائي دوري عمليات الخفجي المشتركة
المشاهدات : 692
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=558906
الخفجي - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - يوسف العنزي

تأهل فريقا العمليات وشباب العلمين إلى المباراة النهائية على كأس دوري عمليات الخفجي المشتركة بعد إقصائهما فريقي الأحوال المدنية والهلال الأحمر في دور الأربعة وماحلتهما المبارتان من إثارة وتشويق حتى دقائقها الأخيرة .

الهلال الأحمر – شباب العلمين

ضمن مباريات دور الأربعة جاءت هذه المباراة كإفتتاحية للدور ولتحديد الطرف الاول في النهائي ، حيث جاءت مجريات المباراة سريعة من العلمين وإستحوذ على الكره في ظل تكتل للهلال وقد تحقق المراد بهدف سريع للعلمين احرزه اللاعب فيصل العتيبي ، بعد ذلك تقاسم الطرفان المباراة والتي كانت تدور في منطقة المناورات حتى نهاية الشوط الأول .
وفي الشوط الثاني استمرت المناوشات هنا وهناك من الفريقين حتى تمكن اللاعب على آل عباس من تسجيل الهدف الثاني ، لينهار بعدها فريق الهلال الاحمر ويتقبل الهدف الثالث من اللاعب فيصل العتيبي افضل لاعب بالمباراة ، وبهذا الإنتصار يعلن نفسه شباب العلمين طرفاً في المباراة النهائية .

الأحوال المدنية – العمليات

في نهائي مبكر كما يصفه الكثيرين جاءت هذه المباراة ، والتي للاسف لم تكن كما هو متوقع لها حيث ساد عليها التحفظ من قبل الفريقين وسط هجمات قليله لم تكن ذو فاعليه حتى أعلن الحكم نهاية الاشواط الأساسية واللجوء للاشواط الإضافيه والتي حملت الكثير من الإثارة وبخاصة في الشوط الإضافي الثاني حيث تقدم الاحوال اولا من اللاعب محمد عطالله ، وعندما ظن الحضور أن المباراة تسير لصالح الأحوال المدنية إقتنص اللاعب محمد محيا هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة ، ليلجأ الفريقان لضربات الترجيح والتي انتهت بفوز فريق العمليات وتأهله للمباراة النهائية .
وقد أدار المباريات الحكام إبراهيم الأصيل وإحسان الشبيب وحسن العاقول ومحمد الخضراوي.

الفعاليات

رغم برود الأجواء إلا أن الجمهور والعائلات سجلوا حضوراً جيد وتفاعلاً مميز مع المسابقات والفعاليات المصاحبة للدورة والإستمتاع بالألعاب الهوائية والجلسات الخارجية ، إضافة للسحوبات للجمهور الحاضر في المدرجات .

المباراة النهائية

تقام المباراة النهائية بين فريقي العمليات وشباب العلمين يوم الثلاثاء القادم بعد صلاة العشاء ، وتدعو اللجنة الجمهور للحضور والإستمتاع بأخر أيام البطولة وماأعدوا لهم من فقرات ومفاجأت .


التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.