الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:02 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

برئاسة أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير

أمانة المنطقة الشرقية تناقش نتائج وتفاصيل مؤشرات قياس التحول الرقمي التاسع

أمانة المنطقة الشرقية تناقش نتائج وتفاصيل مؤشرات قياس التحول الرقمي التاسع
المشاهدات : 563
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=559245
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

أمانة المنطقة الشرقية تناقش نتائج وتفاصيل مؤشرات قياس التحول الرقمي التاسع

عقدت أمانة المنطقة الشرقية اليوم اجتماعاً برئاسة أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير وحضور عدد من قيادات ومديري الإدارات بالأمانة لمناقشة أبرز نتائج وتفاصيل مؤشرات قياس التحول الرقمي التاسع.

تفاصيل مؤشرات القياس التاسع

واستمع أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير إلى  تفاصيل مؤشرات القياس التاسع للتحول الرقمي ومؤشرات التحول الرقمي حسب المناظير والمحاور  ونتائج مؤشر الأنظمة والتشريعات وما تحقَّق من نسب أداء وتفاصيل الإنجاز فيها ومقارنة النتائج التي حققتها أمانة المنطقة الشرقية مع الجهات المنافسة حسب معايير مؤشرات القياس من خلال مراحل البناء والإتاحة والتحسين والتكامل، ومسيرة التحول الرقمي.

أهم التوصيات

واستعرض الاجتماع طرق تنفيذ الدورات التدريبية التوصيات التي تتضمن تكثيف العمل وفق منهجية البنية المؤسسية بتطوير أكثر من خارطة طريق للتحول الرقمي واستقطاب الكفاءات المتعلقة بمجال التحول الرقمي وتنفيذ أنشطة بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى وفعاليات تهدف إلى توعية منسوبي الأمانة بأهمية التحول الرقميالهادفة إلى التحسين والتكامل للمحافظة على مستوى النضوج الذي وصلت إليه الأمانة في تلك المؤشرات، والبحث عن أساليب إبداعية ومبتكرة.

 

وأكد المهندس الجبير، على ضرورة تكوين فريق عمل للتركيز على أبرز مراحل تطوير المؤشرات والوقوف على أبرز التجارب الناجحة للاستفادة منها في تحسين مؤشرات القياس واستكمال عناصرها للوصول إلى مستويات متقدمة،  لتحقيق الأهداف المنشودة لمسيرة التحول الرقمي.

المركز الثاني على مستوى القطاع البلدي

الجدير بالذكر أن الأمانة حقّقت المركز الثاني على مستوى القطاع البلديفيما يتعلق بتطوير قيادات التحول الرقمي وتطبيق مبادئ استمرارية الأعمال وإدارة جودة الخدمات والتفوق الكامل على مستوى قطاع الأمانات في ثلاثة مؤشرات أساسية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.