الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الظهر
10:58 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الحبيني يحتفي بفريق العمليات وفريق شباب العلمين

الحبيني يحتفي بفريق العمليات وفريق شباب العلمين
المشاهدات : 3569
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=560002
الخفجي - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - يوسف العنزي

استقبل رئيس نادي كرة القدم والمدير التنفيذي للجان المنظمة لدوري عمليات الخفجي المشتركة فهد الحبيني بديوان غازي الحبيني فريق عمليات الخفجي المشتركة الفائز بدوري عمليات الخفجي المشتركة ٢٠٢١م امس بحضور أعضاء اللجنة المنظمة للدوري واللجان. وحضر فريق العمليات وفريق شباب العلمين الحاصل على المركز الثاني بحضور أعضاء مجلس الادارة وسط اجواء ممتعة وأخوية.
ورحب الحبيني بأعضاء فريق العمليات وشباب العلمين واثنى على المستوى المتميز الذي قدموه في الدورة والمجهود الكبير والذي توج بالختام بالكأس واثنى على ما قدمه فريق شباب العلمين اثناء الدوري وانضباطهم وتحليهم بالروح الرياضية ووصولهم للمباراة النهائية وانهم بذلوا ما استطاعو واجتهدوا ولكن لم يكتب لهم الله التوفيق في الفوز وتمنى لجميع الفرق حظ اوفر في البطولات القادمة بأذن الله ,كما أثنى على جهود أعضاء اللجان المنظمة والإعلامية والتي أثمرت بالختام بدوري وتنظيم مميز بعد ذلك تناول الجميع العشاء المعد بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.