الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

سمو أمير الشرقية يدشن مهرجان ربيع النعيرية

سمو أمير الشرقية يدشن مهرجان ربيع النعيرية
المشاهدات : 382
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=561016
يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
يوسف العنزي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، مهرجان ربيع النعيرية في نسخته (العشرين).
واطلع سموه على تفاصيل المهرجان وما يشتمل عليه من خلال عرض قدمه محافظ النعيرية المكلف رئيس اللجنة العليا للمهرجان منصور الداود.
وأشاد سموه بالمهرجان وما قدمه خلال السنوات السابقة لإحياء الموروث الشعبي لمحافظات المنطقة الشرقية ودول الخليج وإتاحة الفرصة للأسر المنتجة لعرض ما لديها من منتجات وهذا ما يجب أن تسعى الجهات المنظمة للمهرجانات لتفعيله والتكامل مع الجهات المختلفة لتوسيع نطاق مشاركة الأسر المنتجة ودعمهم لتطوير إمكانياتهم.
وأكد ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال فترة إقامة المهرجان والحرص على التأكد من الحالة الصحية لجميع زوار المهرجان في تطبيق توكلنا ومتابعة ما يصدر من الجهات الصحية من تعليمات للحد من انتشار فايروس كورونا.
من جانبه، أوضح محافظ النعيرية، أن المهرجان يُقدم خلال تسعة أيام العديد من الفعاليات والقرى التراثية، بمشاركة (80) أسرة منتجة و (120) متطوعا ومتطوعة، إضافة إلى عدد من الأركان والفقرات المختلفة ليكون المهرجان وجهة لأهالي المنطقة الشرقية وزائري المحافظة من دول الخليج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة