الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:13 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

محافظ النعيرية يفتتح مهرجان ربيع النعيرية الـ 20

محافظ النعيرية يفتتح مهرجان ربيع النعيرية الـ 20
المشاهدات : 851
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=561072
النعيرية - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الأخبارية
النعيرية - يوسف العنزي

محافظ النعيرية يفتتح مهرجان ربيع النعيرية الـ 20

افتتح محافظ النعيرية منصور بن زيد الداود ، اليوم، مهرجان ربيع النعيرية في نسخته العشرين بعنوان “النعيرية موعدنا”، الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس في مكتبه بديوان الإمارة.

والذي تنظمه محافظة النعيرية بمشاركة عدد من الجهات، على مدى تسعة أيام.

وفور وصول المحافظ قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح المهرجان، ثم تجول في أرجاء المهرجان التي تضمنت أركان الأسر المنتجة، وأركان خيمة الترفيه، وأجنحة الجهات الحكومية، وأجنحة الجهات الخيرية، والمسارح الخارجية، واطلع على أنشطة وفعاليات المهرجان.

بعد ذلك بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة، ثم ألقيت قصائد شعرية، وبعد ذلك تقديم المنشد غريب ال مخلص وبعدها تقدمت فرقة الموروث الاماراتي
عقب ذلك شارك شباب النعيرية بفقرة فلوركوريه .

حيث ذكر محافظ النعيرية إلى دعم سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه للمهرجان، حتى وصل إلى هذا التطور وهذا المستوى المميز، وأصبح له مكانة على المستوى المحلي والخليجي . جعلته معلمًا سياحيًا في المنطقة، مشيدًا بدعم حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – للقطاع السياحي الذي يسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

 

وبجهود اللجان المنظمة، والعاملين والمشاركين بالمهرجان، منوهًا بدعم المهرجان للأسر المنتجة.
وأعرب الداود عن الشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه ببرامج وأنشطة المحافظة، وعلى دعمه ورعايته للمهرجان.

حضر مراسم افتتاح المهرجان مدير شرطة محافظة النعيرية ومدير القوات الملكية البرية بالنعيريه ، ورئيس بلدية النعيرية المهندس نايف الرجباني، ورؤساء اللجان المنظمة للمهرجان، وعدد من مسؤلي الجهات الحكومية والخيرية، وجمع من الأهالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.