الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:13 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

العويس لاعب نادى الهلال حتى 2025

العويس لاعب نادى الهلال حتى 2025
المشاهدات : 189
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=561658
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

العويس لاعب نادى الهلال حتى 2025

شهد الفريق الرياضى خلال 24 ساعة الماضية  الكثير من المتابعات والاخبار عن النادى الأهلى والنادى الهلالى،وذلك تزامنا مع منافسات كأس الأمير محمد بن سليمان بالمملكة العربية السعودية للمحترفين،فى المملكة العربية السعودية،حيث ازداد البحث على المواقع الإلكترونية والانترنت من متابعة الرياضة وكرة القدم,ونقدم لكم فى هذا المقال موضوعا مفصلا عن الحارس الدولى محمد العويس وصفقتة الاخير مع النادى الهلالى.

 

مواضيع ذات صلة

سمو وزير الرياضة يهنئ الهلال بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2021

 

قرار نادى الهلال بالتعاقد مع العويس

نادى الهلال يصدر قراراً بالتعاقد الرسمي مع اللاعب محمد عويس ، وذلك التعاقد يستمر ثلاث سنوات حتى سنة 2052،وذلك التعاقد بعد أن دخل فى الفترة الحرة فى تعاقده مع فريق الاهلى،وبذلك يصبح هذا التعاقد  الثانى  والصفقة الثانية لزعيم،أثناء الفترة الشتوية الحالية،وبذلك يعتبر أنه قد انضم العويس لكتيبة الزعيم ،فى الصفقة الثانية الرسمية ،وذلك بعد تعاقده مع سعود عبد الحميد نجم اتحاد جدة،ويضاف إلى ذلك حسم صفقة اللاعب عبدالإله المالكي،وأيضا وصفقة  عبد الرحمن العبيد ،ويبقى الاعلان الرسمى فقط. وان اعلان نادى الهلال عن تعاقده مع الحارس محمد العويس ،الى عام 2028،وقدم  اللاعب الشكر العضو الذهبى الأمير السعودى الوليد بن طلال لانه يدعم الصفقة، وتصل راتب الصفقة إلى 21 ريالا سعوديا سوف يتقاضاها الحارس محمد العويس .

إعلان الهلال تعاقده مع العويس

وأعلن نادى الهلال على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ،تويتر، بنجاح إدارة الزعيم فى التعاقد والتوقيع مع محمد العويس لفترة تستمر ثلاث سنوات ،ويتم الانتهاء من العقد فى سنة 2025،وبعد ذلك يتم ابتدأ رحلته مع بداية الموسم الجديد.

 

واعلنت الصحيفة الرسمية صحيفة الرياضة فى السعودية ،ان محمد العويس سوف يحصل على راتب 7مليون ريال سعودى فى الموسم الواحد،وبالتالى سوف يحصل على 21 مليون ريال سعودى فى هذه الصفقة،فى خلال الثلاث مواسم.مع أزرق العاصمة .

الحارس محمد العويس يقترب من ارتدا قميص ( العالمية)

ويعتبر الحارس الدولى محمد العويس قد اقترب من ارتداء القميص العالمى،وذلك قبل حسم النادى الأهلى الصفقة ،وبذلك تصبح الصفقة الثانية للزعيم ،بعد تعاقده مع نجم الاتحاد يعد عبد الحميد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.