الأربعاء, 23 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بعد المطر .. الحُفر يابلدية الخفجي

بعد المطر .. الحُفر يابلدية الخفجي
المشاهدات : 439
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=561934
الخفجي - عافت الزويد
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - عافت الزويد

كشفت الأمطار التي هطلت على محافظة الخفجي مؤخراً عن سوء في الشوارع الرئيسية للمحافظة وداخل الأحياء ، حيث تسببت هذه الأمطار في تكون العديد من الحفريات والتشققات في الشوارع مما يشكل خطراً على المركبات وسائقيها ، في ظل تذمر وإستياء من قائدي المركبات .

الأمطار تكشف رداءة التنفيذ

تسببت الأمطار على محافظة الخفجي في كشف عيوب التنفيذ في سفلتت شوارع المحافظة الرئيسية والفرعية إضافة للشوارع داخل الأحياء ، حيث أحدثت هذه الأمطار حفر خطيرة داخل الشوارع وسط تذمر وإستياء من المواطنين .
ورصدت صحيفة «أبعاد» عدداً من هذه الحفر وفي أماكن متفرقة من المحافظة ، حيث تحدث المواطنون عن خطورة هذة الحفر على المركبات ، مشيرين إلى أنه يكاد لايوجد شارع في المحافظة يخلو من هذه الحفر والتي ظهرت وبشكل جلي بعد هطول الأمطار .
وأضافوا بأن بعض المواطنين قام بردم هذه الحفر وبجهد ذاتي إما بدفنها أو وضع الحجارة فيها ، مطالبين بسرعة معالجة الوضع قبل هطول الأمطار الذي ينذر بوقوع مشاكل على المركبات حيث أن هذه الحفر عندها ستكون مغمورة بالمياه مما يجعلها مصائد للمركبات .

حفريات شارع طارق بن زياد

لعل هذه الشارع من أبرز الشوارع المتأثرة في محافظة الخفجي ومنذ سنوات دون تدخل من الجهات المسئولة وزاد الأمر سوء بعض سقوط الأمطار ، حيث إشتكى الأهالي من الشارع والذي تحول إلى حفريات كبيرة وعميقة تحولت إلي برك من المياه ، حتى إضطروا لوضع حاويات النفايات كعلامات تحذيدية ، مشيرين إلى أنهم طالبوا مراراً وتكراراً بمعالجة هذا الطريق ولم تحرك هذه المطالب ساكن في المسئولين .

حفريات الصرف الصحي

كما ساهمت الأمطار في كشف عيوب الحفريات التي حفرها أثناء إنشاء مشروع الصرف الصحي في الأحياء والتي تركت بعضها دون سفلت ، حيث تم ردمها وتركت لفترة حتى تسببت الأمطار في أزلة التراب وباتت هذه الحفريات خطراَ على المركبات .

تشققات في الأسفلت

لم يتوقف الحد عندك ذلك حيث ذكر المواطنون أن الأمطار كان لها دور كذلك في ظهور بعض التشققات في الشوارع وخاصة في داخل الأحياء مما قد يكون سبب في نزول هذه الشوارع مسبقلا في حال ضعف قشرة الإسفلت .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.