الإثنين, 21 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:11 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

وذلك في الفترة ما بين 13 - 22 من شهر يناير لعام 2022م

مركز الإسناد والتصفية يشرف على 11 مزاداً عقارياً في 9 مدن ومحافظات

مركز الإسناد والتصفية يشرف على 11 مزاداً عقارياً في 9 مدن ومحافظات
المشاهدات : 109
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=561951
اقتصاد
صحيفة أبعاد الأخبارية
اقتصاد

مركز الإسناد والتصفية يشرف على 11 مزاداً عقارياً في 9 مدن ومحافظات

 

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، عن إشرافه على إحدي عشر مزاداً علنية إلكترونية بدون حضور وحضورية تقام على  عقارات عدة في  مناطق مختلفة بالمملكة، وذلك في الفترة ما بين 13 – 22 من شهر يناير لعام 2022م.

48 فرصة عقارية

وتعرض المزادات 48 فرصة عقارية بمساحات وذلك في الفترة ما بين 13 – 22 من شهر يناير لعام 2022م. إجمالية تقدر بـ اربعة ملايين متر مربع، تتمثل في أراضٍ تجارية وسكنية وزراعية،، ومحطة وقود، وقصر، واستراحات في تسع مدن ومحافظات مختلفة في المملكة وفلل، وعمائر، ومجمعات تجارية.

 

وتبدأ المزادات- بمزاد خيرات بريدة الحضوري المقام على اربع فرص عقارية بمدينة بريدة، ثم مزاد درة الشرقية الإلكتروني المقام على فرصتين عقاريتين في الدمام، ومزاد ربى جدة الحضوري المقام على اربع فرص عقارية في مدينة جدة، إضافة إلى مزادات شمال المملكة (تبوك، وحقل، وعرعر، وحائل) الإلكترونية المقامة على 7 فرصٍ عقارية، ومزاد إطلالة الرياض الحضوري المقام على 4 فرص عقارية بمدينة الرياض،  إضافة إلى مزاد الخير بحائل المقامة على 20 فرصة عقاري ومزاد واحات الحوطة الحضوري المقام على اربع فرص عقارية في محافظة حوطة بني تميم، ومزاد الاستثمار الحضوري المقام على فرصة عقارية بمدينة الرياض.

مواضيع ذات صلة

«الزكاة» تعلن عن مزاد لبيع سيارات في جمرك الخفجي

الخبرات الطويلة في الإشراف على تصفية الأصول

ويُعَد مركز الإسناد والتصفية بيت الخبرات المختص في الإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات الذي يُسنَد إليه القيام بيبيعها من الجهات القضائية أو القطاع الخاص أو الترِكات الخاصة والأفراد، وذلك بتعيين المتخصصين ومزودي الخدمات من الجهات الخاصة بالتقييم والتسويق وإدارة الأملاك وحراستها وحصرها، بطرحها عبر المنصة الإلكترونية (infath.sa) بكل شفافية وتنافسية، بما يسهم في الحفاظ على قيم الأصول، وتسريع  استيفاء الحقوق، وتحقيق القيمة العدلية والاقتصادية التي يضطلع المركز بها.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.