الإثنين, 21 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:33 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

سجل الهدف لوحيد اللاعب

المنتخب النيجيري يفوز على منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

المنتخب النيجيري يفوز على منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا
المشاهدات : 156
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=562230
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

المنتخب النيجيري يفوز على منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

فاز المنتخب النيجيري على المنتخب المصري بهدف وحيد 1-0 في المباراة التي جمعتهما  اليوم على ملعب رومدي أدجيا بمدينة أجاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل  التي تستضيفها الكاميرون حاليًا.

وسجل الهدف لوحيد اللاعب “كيليتشي إيهيانتشو” في الدقيقة الثلاثين.

مواضيع ذات صلة

 

نهائي باكر بين السنغال والكاميرون.. وتونس تخشى بوركينا فاسو

 

ورفع المنتخب رصيده إلىثلاث نقاط متصدرًا ترتيب المجموعة مؤقتًا بانتظار مباراة السودان وغينيا بيساو في نفس المجموعة والتي ستقام في وقت لاحق اليوم فيما احتل المنتخب المصري المركز الأخير بلا  اي نقاط.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في الجولة الثانية مع منتخب غينيا بيساو يوم السبت القادم كما يواجه المنتخب النيجيري نظيره السوداني في التوقيت نفسه.

 

كأس أمم أفريقيا

 

كأس الأمم الأفريقية توتال إنرجي الراعي الرئيسي لهاو هي المسابقة الدولية الرئيسية لكرة القدم للرجال في أفريقيا تمت المصادقة عليها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقدت اول مرة في عام 1957 بالعاصمة السودانية الخرطوم .

 

منذ عام 1968، أصبحت تقام كل عامين. كان حاملو اللقب يتأهلون لبطولة كأس القارات. حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يتم منح الفريق الفائز ثلاثين ميدالية ذهبية، الفريق الوصيف ثلاثين ميدالية فضية والفريق صاحبا المركز الثالث ثلاثين ميدالية برونزية. بالنسبة للكأس يتم تقديم الكأس الأصلية لاتحاد المنتخب البطل، يتم إعادته إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل شهرين من بداية البطولة التالية ويقدم له نسخة مقلدة بأبعاد 4-5 حسب حجم الكأس الأصلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.