الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

وذلك ضمن جهود الرئاسة الاحترازية والوقائية

رئاسة شوون الحرمين:تعقيم المسجد الحرام وساحاته على مدار الساعة

رئاسة شوون الحرمين:تعقيم المسجد الحرام وساحاته على مدار الساعة
المشاهدات : 97
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=562249
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

رئاسة شوون الحرمين:تعقيم المسجد الحرام وساحاته على مدار الساعة

قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بتعقيم المسجد الحرام وساحاته على مدار الساعة، وذلك ضمن جهود الرئاسة الاحترازية والوقائية التي تهدف إلى أن تبقى بيئة الحرمين الشريفين آمنة وصحية.

كما تحرص رئاسة شوون الحرمين على توفير إجراءات السلامة الصحية خاصة فى ظل انتشار جائحة كورونا، وتستعد لاستقبال المصلين بحزمة من الخدمات حيث فتحت 58 باباً للدخول والخروج فى المسجد الحرام ، إلى جانب تخصيص أكثر من 4 الالف عامل وعاملة، كما قامت بعمليات التطهير وصلت إلى عشر مرات.

واستخدمت 28 ألف لتر من المعقمات لتعقيم جميع الأسطح، إضافة إلى أكثر من (500) جهاز إلى لتعقيم الأيدى بخاصية الاستشعار وعشرين جهاز بايوكير واحدي عشر ريبوت ذكى للتعقيم و(550) مضخة تعقيم يدوية وفق ما كشفه وكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

 

روابط ذات صلة

شؤون الحرمين توفر 11 روبوتاً لتعقيم المسجد الحرام

الإجراءات الاحترازية والوقائية

وأوضح مساعد المدير العام للوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة بالمسجد الحرام حاتم اللحياني, إن الإدارة كثّفت الإجراءات الاحترازية والوقائية بهدف منع تفشي فيروس كورونا ومتحوراته, من خلال عمليات تعقيم المسجد الحرام وساحاته ومرافقه بأفضل وأجود المعقمات الصديقة للبيئة، كما يتم تعقيم عامة المكاتب الإدارية بالرئاسة العامة على مدار الساعة مستخدمين أكثر من 34 ألف لتر يومياً من المعقمات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.