الجمعة, 4 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:11 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

«الداود» يشكر القيادة الرشيدة وكل من ساهم في نجاح مهرجان ربيع النعيرية 20

«الداود» يشكر القيادة الرشيدة وكل من ساهم في نجاح مهرجان ربيع النعيرية 20
المشاهدات : 776
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=562899
النعيرية
صحيفة أبعاد الأخبارية
النعيرية

الداود» يشكر القيادة الرشيدة وكل من ساهم في نجاح مهرجان ربيع النعيرية 20
رفع سعادة محافظ النعيرية الاستاذ منصور بن زيد الداود الشكر للقيادة على ما يجده المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن من اهتمام ورعاية في كافة المجالات ولإنجاح  مهرجان ربيع النعيرية في نسخته “ العشرون ” تحت شعار روح التراث وعبق الماضي ” ، كما رفع الشكر لصاحب السمو الملكي أمير الشرقية وسمو نائبة على رعايته للمهرجان ، مقدما شكره لكل ما قُدِّم من جهود وفعاليات متميزة ساهمت في نجاح المهرجان بجهود الإدارات الحكومية واللجان العاملة .

جذب خليجي

منوه بما يحظى به قطاع السياحة من دعمٍ واهتمام من لدن القيادة الرشيدة ـ أعزها الله ـ مبيناً أن توافد السياح من دول الخليج ومن دول العالم يحتم على القائمين على المهرجانات والفعاليات الحرص على أن تكون جاذبة لهم ، وتتناسب مع مختلف فئات المجتمع، ويراعى فيها الاستدامة والاستمرارية .

مشاركات شبابية

وأكد ” الداود ” أهمية إشراك الشباب والاستفادة من طاقاتهم وإبداعهم في الفعاليات المختلفة، وإتاحة المجال لهم للتعرف على الماضي الذي عاشه الآباء والأجداد، واستشعار المعاناة التي تكبدوها لمواجهة أعباء الحياة المختلفة، مضيفاً ضرورة الاستفادة من الحرفيين ومشاركتهم في هذه الفعاليات، وتقديم تعريف عن هذه الحرف والمهن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.