السبت, 20 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

حزمة فعاليات في مهرجان كلنا الخفجي التاسع

حزمة فعاليات في مهرجان كلنا الخفجي التاسع
المشاهدات : 2131
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=562942
الخفجي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي

عقد محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً مع مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة، وذلك استعداداً لمهرجان “كلنا الخفجي التاسع” الذي سوف يقام في الفترة من ٢/٧/١٤٤٣ هـ إلى ٢٣/٧/١٤٤٣هـ، ويهتم بالترفية والسياحة والتراث الوطني في السعودية.
وافتتح الهزاع الاجتماع مرحبا بالحضور، وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على دعمه وموافقته على إقامة المهرجان، كما أثنى على دور كافة القطاعات الحكومية والخاصة في إنجاح المهرجان منوهاً بدور شركة أرامكو لأعمال الخليج في دعم وإنجاح المهرجان و دعم كل ما يخدم المجتمع في محافظة الخفجي.

من جانبه، قدّم سطام البلوي، المدير التنفيذي للمهرجان عرضاً مرئيا عن المهرجان وما تم تحقيقه الأعوام الماضية وعن الفعاليات التي تم اعتمادها من قبل إمارة الشرقية وكيفية تنظيم المهرجان القادم والأدوار والدعم المطلوب من كل جهة حكومية موضحا أن هذا العام سيشهد نقلة نوعية من حيث جودة الخدمة وتنظيم الفعاليات وتنوعها حيث ذكر “البلوي” بأن المهرجان القادم سيهتم بجميع فئات المجتمع وسيكون هناك عدة مبادرات وطنية ومعارض وقرية متخصصة للطفل ومسابقات وعروض الخيال وعروض السيرك العالمي وعروض بحرية.
وأبدى عدد من مديري الدوائر الحكومية استعدادهم للمشاركة والدعم حيث أكد الجميع على ضرورة أن تتم مراعاة اشتراطات السلامة والأمن والإجراءات الاحترازية في كل ما يتعلق بالفعاليات والخدمات المقدمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.