الأربعاء, 17 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:02 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

ثاني منصة لإقامة المزادات الإلكترونية للأصول

إنفاذ يعتمد منصة السعودية للمزادات الإلكترونية

إنفاذ يعتمد منصة السعودية للمزادات الإلكترونية
المشاهدات : 282
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=563042
اقتصاد
صحيفة أبعاد الأخبارية
اقتصاد

إنفاذ يعتمد منصة السعودية للمزادات الإلكترونية

اعتمد مركز الإسناد والتصفية منصة السعودية للمزادات ثاني منصة لإقامة المزادات الإلكترونية للأصول التي يشرف على تصفيتها جميعا.

 

ويُمكن لجميع مزودي الخدمات من وكلاء البيع المسجلين في المنصة الإلكترونية البدء  فورا بإقامة المزادات العلنية الإلكترونية عبر المنصة السعودية للمزادات (auctions.com.sa) كأحد الخيارات التي يتيحها المركز والخاضعة لقواعد عمليات مركز الإسناد والتصفية.

خدمات المركز

 

وحول أهمية هذا الاعتماد، أفاد حسين الحربي الرئيس التنفيذي لمركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” أن المركز يهدف من خلال هذه الخطوة إلى تعميق إشراك القطاع الخاص في أعمال المركز؛ وتعزيز التنافسية بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدينمؤكداً عزم المركز اعتماد منصات إضافية قريباً، لتسهم جميعها في تسهيل عمليات البيع على الوكلاء وتسريع إجراءات التصفية واسترداد حقوق المستفيدين وإتاحة خيارات متعددة لوكلاء البيع المكلفين من المركز.

 

روابط ذات صلة

انفاذا للأمر السامي.. تسليم 1.3 مليون منحة لوزارة الاسكان

 

وتعد المزادات الإلكترونية وسيلة فاعلة وبسيطة في إدارة وتسويق العقارات، نظراً لسهولة التسجيل والمشاركة بها بالإضافة لوصولها إلى شريحة أكبر من المشترين بما يسهم في تحقيق قيم العدالة والشفافية.

 

ويُعَد مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، أحد مبادرات برنامج التحول الوطني، وبيت الخبرة المختص في الإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات، الذي يُسنَد إليه بيعها من الجهات القضائية أو القطاع الخاص أو الترِكات الخاصة والأفراد، وذلك من خلال تعيين الخبراء ومزودي الخدمات من الجهات المختصة بالتقييم والتسويق وإدارة الأملاك وحراستها وحصرهاكلها عن طريق طرحها كمشاريع من خلال المنصة الإلكترونية (infath.sa) بكل شفافية وتنافسية، الأمر الذي يسهم في الحفاظ على قيم الأصول، وتسريع عملية استيفاء الحقوق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.