الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
العصر
02:15 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الهزاع: يوم التأسيس ذكرى اعتزاز بجذور دولتنا المباركة

الهزاع: يوم التأسيس ذكرى اعتزاز بجذور دولتنا المباركة
المشاهدات : 378
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=563431
الخفجي
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي

الهزاع: يوم التأسيس ذكرى اعتزاز بجذور دولتنا المباركة
قال محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع إن يوم التأسيس الذي أُعلن عنه بأمر ملكي كريم يبرز مدى اهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ بتاريخ هذه الدولة المباركة الممتد منذ أكثر من ثلاثة قرون .

امتداد تاريخي

وأضاف الهزاع : إن هذه الدولة المباركة على امتداد تاريخها العميق سعت إلى تعزيز الوحدة ونبذ الفرقة وتحقيق الأمن على مدار عدة قرون منذ عهد الإمام محمد بن سعود مؤسس الدولة السعودية الأولى، والإمام تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الذي استطاع استعادة هذه الدولة، وأكمل مسيرة الدولة السعودية الثانية، إلى أن سخر الله لهذه البلاد ملكا عظيما وقائدا فذا، وضع نصب عينيه بناء الدولة الحديثة، التي توحدت على يده أركان الجزيرة العربية، فكانت مملكة خير ومنهج عدل وبداية عصر جديد على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ الذي وحد المملكة العربية السعودية وتمكن هو ورجاله من بناء هذا الوطن الغالي.

ذكرى اعتزاز

وأكد الهزاع أن يوم التأسيس يمثل ذكرى اعتزاز وفخر بجذور هذه الدولة المباركة وتاريخها العريق وعمقها السياسي والثقافي والحضاري منذ أكثر من 3 قرون.

ودعا الهزاع الله العلي القدير أن يحفظ هذا الوطن ويديم أمنه وأمانه وينصر جنوده ويحمي حدوده، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.